اعلان

غلق اللجان الانتخابية بالمنوفية في الموعد القانوني واستئناف التصويت غدا

غلق اللجان الإنتخابية
غلق اللجان الإنتخابية

أغلقت اللجان الانتخابية أبوابها وذلك لإنتهاء مدة فتح اللجان، بعد انتهاء اليوم الأول للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

واختتمت اللجان المختلفة على مستوي محافظة المنوفية، أعمال اليوم الأول من أيام الانتخابات الرئاسية، وسط إقبال ملحوظ شهدته لجان الاقتراع على مدار اليوم، حيث توافد المواطنين على المقرات للتصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية.

غلق اللجان الإنتخابيةغلق اللجان الإنتخابية

غلق اللجان الإنتخابية بمحافظة المنوفية

وكانت قد شهدت اللجان الإنتخابية بمحافظة المنوفية ، توافد عدد من المواطنون من أبناء محافظة المنوفية، وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة في محيط اللجان الإنتخابية؛ لتأمين العرس الديمقراطي.

فتح اللجان الإنتخابية أمام الناخبين بمحافظة المنوفية

وفي سياق متصل كان قد إطمئن محافظ المنوفية علي جاهزية جميع المقار واللجان الإنتخابية من الناحية الأمنية وأماكن إقامة قوات التأمين والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية ومدى توافر كافة التيسيرات اللازمة لهم ، وكذا الإنتهاء من توفير كافة مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن إنتظار لائقة لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين بما يضمن انتظام سير العملية الإنتخابية .

غلق اللجان الإنتخابيةغلق اللجان الإنتخابية

والجدير بالذكر أن محافظة المنوفية قد أنهت استعداداتها بتجهيز 500 مقراً إنتخابياً و 12 لجنة رئيسية و 574 لجنة فرعية بالإضافة إلى 6 لجان للمغتربين ، لإستقبال 2 مليون و 851 ألف و 466 ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً