اعلان

زحام بلجان الانتخابات الرئاسية في يومها الثاني ببني سويف (صور)

زحام المواطنين ببنى سويف للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
زحام المواطنين ببنى سويف للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

تشهد مقار اللجان الانتخابية ببنى سويف، حالة من الازدحام من المواطنين والأهالى، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لليوم الثاني على التوالي في التوافد على مقار اللجان الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة.

الانتخابات الرئاسية

وقد انتظم سير أعمال التصويت داخل كافة اللجان الإنتخابية بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024، والتي كانت قد بدأت أمس الأحد داخل لجان ومقار الاقتراع بالمحافظة، والتي تشمل 497 لجنة فرعية داخل 450 مقراً انتخابياً، بجانب 4 لجان للمغتربين والوافدين، حسبما ذكر المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم.

زحام المواطنين ببنى سويف للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية ببني سويف

زحام بلجان الانتخابات الرئاسية في يومها الثاني ببني سويف

وأشار المحافظ إلى توافد الناخبين على لجان الإقتراع داخل المقار الانتخابية، منوهاً عن الاتصال المستمر بين المركز السيطرة و الغرف الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية، لتذليل أية معوقات واستمرار توافر التيسيرات اللازمة لتسهيل عملية الاقتراع على غرار اليوم الأول ،والتأكد من سرعة التعامل الفعال مع أية طوارئ ،وتوفير الاحتياجات المستجدة أولاً بأول،ورصد الوضع بمحيط أماكن اللجان ، وإعداد تقرير على مدار اللحظة بكل المستجدات.

وأكد محافظ بني سويف، على انتظام أعمال التصويت في أول أيام انتخابات الرئاسة 2024، والتي انطلقت اليوم الأحد وتستمر حتى الثلاثاء المقبل،وذلك داخل لجان ومقار الاقتراع بالمحافظة ، حيث تم تخصيص 9 لجان عامة و497 لجنة فرعية داخل 450 مقر انتخابي ، بجانب 4 لجان للمغتربين ببعض مراكز المحافظة، وتم مراجعة جاهزية تلك اللجان والمقار واللجان الفرعية ودعمها بكافة مستلزمات العملية الانتخابية من أدوات ومرافق وكراسي ومظلات وغيرها.

زحام المواطنين ببنى سويف للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية ببني سويف

استدعاء سيارات الإسعاف

وشهدت محافظة بنى سويف، فى اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، واقعة مفاجأة الآلام الولادة لإحدى السيدات أثناء الإدلاء بصوتها داخل لجنة انتخابية بقرية تزمنت الغربية، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان اللجنة الانتخابية داخل لجنة مدرسة الشهيد حسن زيدان بقرية تزمنت الغربية التابعة لمركز بني سويف، وتم نقلها إلى مستشفى جامعة بنى سويف.

واستقبلت مستشفى جامعة بنى سويف، أسماء جمال، بألم الولادة خلال إدلاءها بصوتها داخل لجنة مدرسة الشهيد حسن زيدان بقرية تزمنت الغربية التابعة لمركز بني سويف، وتم تجهيزها لإجراء عملية الولادة داخل المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً