اعلان

«مياه الفيوم»: تحليل 33872 عينة خلال نوفمبر

مياه الفيوم
مياه الفيوم

صرح المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، عن قيام قطاع المعامل بالشركة بسحب وتحليل 33872 عينة مياه شرب وصرف صحي وصناعي خلال نوفمبر 2023 على النحو التالي:

33346 عينة

33346 عينة من المحطات الرئيسية والوحدات المرشحة وشبكات مياه الشرب بجميع أنحاء المحافظة عن طريق الإدارة العامة لمعامل محطات مياه الشرب والإدارة العامة للمعمل المركزى لمياه الشرب والإدارة العامة للجودة وشئون البيئة.

٣٣٣٤٦عينة لمياة الفيوم ٣٣٣٤٦عينة لمياة الفيوم

476 عينة

476 عينة من دخول وخروج ومراحل معالجة محطات الصرف الصحى عن طريق الإدارة العامة لمعامل محطات الصرف الصحي والإدارة العامة للمعمل المركزي للصرف الصحي.

50 عينة

و50 عينة صرف صناعي، عن طريق الإدارة العامة للصرف الصناعي.

مياه الشرب

وأكد «النجار»، أن الهدف من تجميع وتحليل عينات مياه الشرب التأكد من جودة مياه الشرب وتقديم كوب ماء نظيف وآمن ومطابق للمواصفات القياسية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ومطابقة عينات السيب النهائي لمياه الصرف الصحي والصناعي المعالجة لمتطلبات حماية البيئة لضمان عدم تلوث البيئة.

وأضاف، أن قطاع المعامل بالشركة يعمل على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، لرصد أي متغيرات في جودة المياه، كما يشهد القطاع طفرة كبيرة من التطور سواء كان عن طريق استحداث أجهزه فحص جديدة أو عن طريق تنمية المهارات العلمية والعملية للعاملين بالقطاع.

٣٣٣٤٦عينة لمياة الفيوم ٣٣٣٤٦عينة لمياة الفيوم

قطع المعامل

وأشاد «النجار»، بما حققه قطاع المعامل بالشركة من نجاحات، وإنجازات خلال الآونة الأخيرة، وحصولهم على أعلى المستويات في مجال جودة، ومأمونية مياه الشرب والصرف الصحي والكفاءة العلمية والعملية لجميع العاملين بالقطاع.

WhatsApp
Telegram