اعلان

وظائف شاغرة في التأمين الصحي بـ«قنا»

مديرية صحة قنا
مديرية صحة قنا

أعلنت الهيئة العامة للتأمين الصحي بمحافظة قنا، عن حاجتها لشغل عدد من التخصصات الطبية التالية، وذلك عن طريق التعاقد أو الانتداب في حالة توافر القوي البشرية في التخصصات المطلوبة بالقطاع العلاجي للعمل بعيادات التأمين الصحي بالمحافظة، جاء ذلك في منشور عبر صفحة مديرية الشؤون الصحية بقنا على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

المنشور

وظائف شاغرة بالتأمين الصحي

وحسب المنشور، تبين أن أعداد الأطباء المطلوبة للعمل بهيئة التأمين الصحي بمحافظة قنا يبلغ 67 طبيبًا للعمل بعيادات التأمين الصحي في «عيادة سيدي عبدالرحيم، عيادة نجع حمادي، عيادة قوص، عيادة أبوتشت، عيادة فرشوط، عيادة قفط، عيادة نقادة، عيادة الوقف، عيادة دشنا، عيادة الوفاء بقنا».

التخصصات الطبية

ووفق المنشور، تبين أن التخصصات الطبية المطلوبة تتمثل في «أنف وأذن، باطنة، غدد صماء، أطفال، كلى، أورام أطفال، أمراض دم، غدة أطفال، عظام، مخ وأعصاب، تخاطب، رمد، جلدية، مسالك بولية، أورام، جراحة أوعية دموية، علاج طبيعي، ممارس عام، روماتايد، نفسية وعصبية، صدر، روماتيزم وتأهيل، سمعيات، جراحة».

وأشارت إلى أنه على الراغبين في التعاقد بعد مواعيد العمل الرسمية للأطباء العاملين بمديرية الصحة التواصل مع مدير العيادات للشؤون الطبية الدكتورة غادة مُسَلم علي، عبر الهاتف 01069799733.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم