اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. سقوط شاب في بحر البنات وتحليل 33872 عينة مياه

شهدت محافظة الفيوم اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظةز

ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم، وموجز 24 ساعة الماضية.

إصابة شخص سقط في بحر البنات بـ«الفيوم»

أصيب شخص يدعى «محمد.م»، يبلغ من العمر 18 عامًا، بكدمات في أنحاء الجسم، إثر إنقلاب ترويسكل في بحر البنات، التابع لمركز يوسف الصديق، بسبب السرعة الزائدة، وعدم السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى انقلابه.

نشرة أخبار محافظة الفيوم نشرة أخبار محافظة الفيوم

«مياه الفيوم»: تحليل 33872 عينة خلال نوفمبر

صرح المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، عن قيام قطاع المعامل بالشركة بسحب وتحليل 33872 عينة مياه شرب وصرف صحي وصناعي خلال نوفمبر 2023.

نشرة أخبار محافظة الفيوم نشرة أخبار محافظة الفيوم

الكشف على المرضى خلال جولة مفاجئة بمستشفى إبشواي

تفقد الدكتورسامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم، مستشفى أبشواى المركزى، في زيارة مفاجئة برفقة فريق من مديرية الصحة، استمع خلالها إلى مشكلات واحتياجات المستشفى ومنها العجز فى أطباء بعض التخصصات مثل العناية المركزة، خاصة أن المستشفى يخدم مركزى أبشواى ويوسف الصديق، وأيضا حاجة المستشفى لعمال نظافة لكبر مساحته وقلة العمال الموجودين ومناقشة مقترحات حلها.

إزالة فورية لـ7 تعديات على الأراضي الزراعية

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمد فتحي رئيس المركز، عدة حملات لتنفيذ إزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

نشرة أخبار محافظة الفيوم نشرة أخبار محافظة الفيوم

أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب بالفيوم اليوم الأربعاء، تذبذبا في الأسعار بين الارتفاع والانخفاض في لحظات، في المعاملات الصباحية، مما أدى إلى ركود في البيع والشراء.

ورصدت «أهل مصر»، أسعار الذهب بالفيوم، اليوم الأربعاء، حيث استقر سعر الذهب، عيار 21 عند 2800 جنيه في الجرام الواحد وتأرجح الأسعار بين انخفاض وعودة ارتفاع نفس المبلغ.

نشرة أخبار محافظة الفيوم نشرة أخبار محافظة الفيوم

استمرار انخفاض درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، طقس الفيوم اليوم الأربعاء 13 ديسمبر، موضحة أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 21 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 11 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

ويشهد طقس الفيوم اليوم الأربعاء 13 ديسمبر، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة ليصبح الطقس لطيف نهارا بارد ليلا مع إستمرار الشبورة الكثيفة

نشرة أخبار محافظة الفيوم نشرة أخبار محافظة الفيوم

اللجنة العامة تستقبل محاضر فرز اللجان الفرعية

استقبل اللجنة العامة برئاسة المستشار أحمد الدهشان، وأعضاء اللجنة المستشارين سامح رافت والمستشار محمد حافظ والمستشار محمود عبد التواب، المقامة بالصالة المغطاة بمدينة دمو اللجنة العامة مظاريف الفرز اللجان الفرعية بدائرة مركز الفيوم.

نشرة أخبار محافظة الفيوم نشرة أخبار محافظة الفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً