توقعات جماهير قنا لمباراة الأهلي واتحاد جدة بربع نهائي كأس العالم للأندية

جانب من الجماهير
جانب من الجماهير

رصدت عدسة «أهل مصر» قبل المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري ونادي إتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، آراء وتوقعات جماهير قنا لنتيجة المباراة.

جانب من الجماهير

توقعات جماهير قنا لمباراة الأهلي وإتحاد جدة بكأس العالم للأندية

وتوقعت جماهير قنا الفوز للنادي الأهلي بهذه المباراة، والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك، وفقًا لآراء الجماهير، يرجع إلى تاريخ الأهلي وعدد مشاركاته وخبرته في البطولة، فيما رأى آخرون أن المباراة قد تكون صعبة، نظرًا لدعم نادي إتحاد جدة السعودي صفوفه بعدد كبير من اللاعبين المحترفين من أوربا.

جانب من الجماهير

يُذكر أنه يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية مباراة قوية بين الأهلي واتحاد جدة، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2023.

جانب من الجماهير

وكان قد سبق أن التقى الأهلي مع اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية 2005 التي أقيمت بدولة اليابان، في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2005، ونجح فريق اتحاد جدة في تحقيق الفوز على حساب الأهلي بهدف نظيف سجله محمد نور في الدقيقة 78 من عمر المباراة، واكتفى الأهلي في هذه النسخة من كأس العالم للأندية بتحقيق المركز السادس، بعد أن خسر مباراته الثانية أمام سيدني بهدفين مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (1-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للهلال