اعلان

أخبار قنا اليوم.. الكشف على 946 حالة بقافلة طبية مجانية في قوص

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

الكشف على 946 حالة بقافلة طبية مجانية بقوص ضمن "حياة كريمة" بقنا

صرح عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية رفاعة التابعة لمركز قوص ضمن فعاليات القوافل الطبية التى تنظمها وزارة الصحة والسكان بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

جانب من القافلة

تحدت العادات والتقاليد.. الكابتن شروق أصغر وأول مدربة كرة قدم نسائية بقنا

فتاة صعيدية في العشرينات من العمر ترتدي زيًا رياضيًا مكون من تيشيرت وبنطلون رياضي ونظارة، وتتواجد خارج خط ملعب كرة القدم، توجه اللاعبات وتعطيهن تعليمات صارمة أثناء خوض فريقها مباراة ودية أمام منتخب جامعة جنوب الوادي لكرة القدم النسائية، وهن ينفذن ما تطلبه منهن بدقة وإتقان داخل أرض الملعب.

توافد جماهير قنا على المقاهي لمشاهدة مباراة الأهلي واتحاد جدة بمونديال الأندية

شهدت مقاهي محافظة قنا، مساء اليوم الجمعة، توافد المواطنين لمشاهدة مباراة كرة القدم بين فريقي النادي الأهلي المصري ونادي إتحاد جدة السعودي، في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2023، التي يستضيفها ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة بالسعودية.

توقعات جماهير قنا لمباراة الأهلي واتحاد جدة بربع نهائي كأس العالم للأندية

رصدت عدسة «أهل مصر» قبل المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري ونادي إتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، آراء وتوقعات جماهير قنا لنتيجة المباراة.

رئيس جامعة جنوب الوادي: سعداء بنجاح برنامج منحة اللغة الألمانية

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أنه في إطار التعاون بين الجامعة وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA ) ببرنامج نشر اللغة الألمانية في صعيد مصر، الذي يتم من خلال مركز التطوير الوظيفي بالجامعة (CDC)، تم عقد امتحان المستوى (B1) لعدد 33 من طلاب الجامعات، مشيرًا إلى التحاق 154 طالبًا وخريجًا بالبرنامج لتأهيلهم لسوق العمل، حيث يقدم خدمة التدريب والامتحان المعهد الثقافى الألمانى (معهد جوته Goethe Institut المعتمد من وزارة الخارجية الألمانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين