اعلان

16 وظيفة بمجال الترجمة والتسويق الإلكتروني بمديرية بني سويف.. (تفاصيل)

وظائف شاغرة بشركة اجادة للترجمة المعتمدة ببني سويف
وظائف شاغرة بشركة اجادة للترجمة المعتمدة ببني سويف

أعلنت مديرية العمل ببني سويف، اليوم السبت، عن توافر 16 فرصة عمل بشركة إجادة للترجمة المعتمدة ببني سويف، وذلك بسنوات خبرة متفاوتة كباحث أكاديمي وتسويق إلكتروني، وأن يكون جميع المتقدمين من سكان المحافظة فقط.

وظائف خالية بمديرية العمل ببني سويف

وأوضحت مديرية العمل ببنى سويف، أن الوظائف المتاحة هى 3 فرص عمل كباحث أكاديمي لخريجي الشريعة والقانون، لأقل من 35 سنة، وخبرة أكثر من سنة، وفرصتي عمل كباحث أكاديمي، لخريجي لغة عربية، أقل من 35 سنة، وخبرة أكثر من سنة، وفرصتين كباحث أكاديمي، لخريجي إدارة أعمال، أقل من 35 سنة، خبرة أكثر من سنة.

لا يتوفر وصف للصورة.

مديرية العمل ببني سويف

وظائف خالية ببنى سويف

وأشارت إلى وجود فرصة عمل Marketing Manager كتسويق إلكتروني، أقل من 40 سنة، الخبرة أكثر من 6 سنوات، و4 فرص عمل Social Media Specialist كتسويق إلكتروني، الخبرة أكثر من سنة، العمر أقل من 35 سنة، وفرصتي عمل كتسويق إلكتروني، العمر أقل من 35 سنة، الخبرة أكثر من سنة، SEO ، وتسويق إلكتروني، Graphic Designer الخبرة أكثر من 3 سنوات، العمر أقل من 35 سنة، وتسويق إلكتروني WordPress developer، والخبرة أكثر من 3 سنوات، العمر أقل من 35 سنة.

وظائف خالية بشركة إجادة للترجمة المعتمدة ببني سويف

وأضافت مديرية العمل ببنى سويف، أن من يريد التقديم على هذة الوظائف الشاغرة عليه أن يتواصل على 01126400066 للاستفسار عبر واتس أب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) خطيرة من مدريد