اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 3 أشخاص في انقلاب دراجة بخارية

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة،وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

شباب المنيا شباب المنيا

أصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب دراجة بخارية بالمنيا

اصيب 3 أشخاص بينهم سيدتان، إثر انقلاب دراجة بخارية أمام قرية سواده التابعة إداريا لمركز المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب دراجة بخارية أمام قرية سواده بمركز المنيا، مما أسفر عن مصابين.

عبد الوهاب عبد الرازق رئيساً لمجلس أمناء جامعة المنيا الأهلية

هنأ الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، ورئيس المحكمة الدستورية العليا السابق، لرئاسته لمجلس أمناء جامعة المنيا الأهلية، والدكتور أحمد عبد الله زايد، مدير مكتبة الإسكندرية نائباً لرئيس مجلس الأمناء، والدكتور أحمد شوقي زهران، نائب رئيس جامعة المنيا الأسبق للدراسات العليا والبحوث، أميناً لمجلس الأمناء.

والجدير بالذكر أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، والدكتور أحمد زايد، يعدان من الرموز الوطنية ومن مواليد محافظة المنيا.

عمل المنيا: تعيين 665 شاباً بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري خلال نوفمبر الماضي

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الدولة تسعى إلى توفير فرص عمل للشباب ،إلى جانب الاهتمام بملف التدريب المهني وتأهيل الشباب لسوق العمل وإصقالهم بالمهارات والقدرات الفنية لتوفير فرصة عمل لائقة أو المساهمة في إقامة مشروعات صغيرة توفر لهم حياة كريمة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتأهيل الشباب لسوق العمل وإشراكهم في عمليات التنمية.

واستعرض محافظ المنيا، تقريرا لمديرية العمل عن جهود المديرية، خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث أوضحت الدكتورة ماجدة صلاح، وكيل وزارة العمل بالمحافظة، أنه تم تعيين 665 شاباً وفتاة بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من جميع المؤهلات والتي ترد شهادات القيد الخاصة بهم إلى المديرية.

تحرير 43 محضر غلق إداري بالمنيا

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود مديرية الصحة في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الطبية وكافة القطاعات الخدمية التي تقدم الخدمات للمواطنين، وذلك بهدف إحكام الرقابة على الخدمات الطبية وسوق الدواء وتحقيق الانضباط داخل المنظومة الصحية والمنشآت الطبية الخاصة، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

قال الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن إدارة العلاج الحر بالمديرية نفذت عدد من الحملات الرقابية التفتيشية على المنشآت الطبية الخاصة بجميع المراكز، حيث تم المرور على 432 منشأة طبية خاصة ما بين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات ومعامل، أسفرت الحملات عن ضبط عدد 273 منشأة مخالفة وتحرير 43 محضر غلق إداري لمنشآت مخالفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة