اعلان

تكريم 10 رائدات ريفيات لدورهن في انتخابات الرئاسة بـ«قنا»

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

أُقيم اليوم الثلاثاء، حفل تكريم للرائدات الريفيات وممثلي حياة كريمة، لدورهم في حشد المواطنين وتشجيعهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، وتوعيتهم بأهمية دورهم في الإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر، وذلك بمقر الوحدة المحلية لقرية القارة في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

جانب من حفل التكريم

تكريم 10 رائدات ريفيات

جاء ذلك بحضور دكتور الشريف السمان «منسق حياة كريمة بمحافظة قنا»، ووائل أبو العباس «رئيس الوحدة المحلية لقرية القارة»، وابتسام سماسيري «سكرتير الوحدة المحلية لقرية القارة»، ومرتضى عبدالفتاح «رئيس وحدة الشؤون الاجتماعية بالكرنك»، والمهندس أشرف محمد «القائم على تنظيم الحفل»، وعمرو الضمراني «أمين التنظيم بحزب حماة وطن بمركز أبو تشت»، وأسامة عبدالنعيم زبادي «أمين الشباب بحزب مستقبل وطن بقرية الكرنك».

جانب من حفل التكريم

حفل التكريم

بدأ حفل التكريم بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمات الحضور اللاتي استعرضوا خلالها الدور الحيوي للرائدات الريفيات وممثلي حياة كريمة في حشد المواطنين وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، وتوعيتهم بأهمية دورهم في الإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس جمهورية مصر العربية.

جانب من حفل التكريم

الرائدات الريفيات

وأعربت الرائدات الريفيات وممثلو حياة كريمة عن شكرهم العميق على هذا التكريم، وتقديرهم لدروهم في حث المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والذي ظهرًا جليًا خلال أيام الانتخابات الرئاسية الثلاثة، وخروج جميع فئات الشعب وطوائفه للإدلاء بأصواتهم، في مشهد مشرف وعرس انتخابي ديمقراطي غير مسبوق.

جانب من حفل التكريم

10 رائدات ريفيات

وفي ختام الحفل، جرى تكريم 10 رائدات ريفيات وممثلي حياة كريمة بمنحهم دروع تذكارية وشهادات تقدير، بالإضافة إلى 'تورتة' عليها صورة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصور الرائدات الريفيات المكرمات خلال الحفل.

جانب من حفل التكريم

جانب من حفل التكريم

جانب من حفل التكريم

جانب من حفل التكريم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل