اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 13 شخصا بينهم فتاة جراء انقلاب ميكروباص بنجع حمادي

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مناظرة 921 حالة بقافلة جامعة جنوب الوادي بقرية المحروسة بقنا

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي، قافلة طبية بشرية بقرية المحروسة بمركز قنا، حيث تمت مناظرة 921 حالة بقافلة بالقرية.

جانب من القافلة

تفاصيل العثور على جثة طفل متغيب منذ 12 ساعة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا على جثة طفل متغيب عن أهله منذ 12 ساعة، غارقة في نهر النيل في ظروف غامضة، بمنطقة صفارة التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

مرور علاجي موسع على مستشفيي صدر وحميات قنا

وجه الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا بفريق مكبر من المديرية لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيي الصدر والحميات بمدينة قنا، وذلك بقيادة الدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية ومدير عام الطب العلاجي، والدكتور عبدالله حمدي مدير إدارة المستشفيات وفريق إشراف المديرية.

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب ميكروباص بنجع حمادي

شهدت محافظة قنا مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب ميكروباص، حيث لقي شخص مصرعه، وأصيب 10 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كمين الشعانية في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

أسماء ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بنجع حمادي.. جثة فتاة مجهولة الهوية و12 مصابًا

حصلت «أهل مصر» على أسماء ضحية ومصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص الذي وقع اليوم الثلاثاء، بالقرب من كمين الشعانية في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، والذي أسفر عن مصرع شخص، وإصابة 12 مصابًا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

الصور الأولى لحادث انقلاب ميكروباص بقنا

حصلت «أهل مصر» على الصور الأولى لحادث انقلاب سيارة ميكروباص، بالقرب من كمين الشعانية في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، والذي أسفر عن مصرع شخص، وإصابة 12 مصابًا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

تكريم 10 رائدات ريفيات لدورهن في انتخابات الرئاسة بـ«قنا»

أُقيم اليوم الثلاثاء، حفل تكريم للرائدات الريفيات وممثلي حياة كريمة، لدورهم في حشد المواطنين وتشجيعهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، وتوعيتهم بأهمية دورهم في الإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر، وذلك بمقر الوحدة المحلية لقرية القارة في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

كشف هوية فتاة توفيت إثر انقلاب ميكروباص في قنا

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، عن هوية الفتاة التي توفيت، اليوم الثلاثاء، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بالقرب من كمين الشعانية في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، والذي أسفر عن مصرعها، وإصابة 12 آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً