اعلان

أخبار قنا اليوم.. اعتماد جداول امتحانات التيرم الأول لجميع المراحل التعليمية

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع شاب ثلاثيني بطلقات نارية في ظروف غامضة بقنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الأحد، في ظروف غامضة بقرية صوص التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

أرشيفية

جهود مكثفة لضبط مرتكبي جريمة قتل شاب في ظروف غامضة بقنا

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لضبط مرتكبي واقعة مقتل شاب بطلقات نارية في ظروف غامضة بقرية صوص التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

بنسبة 34%.. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير كورنيش النيل

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا موسعا لمتابعة الموقف التنفيذي لـ مشروع تطوير كورنيش النيل من الناحية الشرقية بمدينة قنا والممول من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، تحت إشراف مديرية الإسكان والمرافق.

محافظ قنا يبحث مع رئيس موانئ البحر الأحمر تعزيز التعاون لخدمة المستثمرين

استقبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمكتبه صباح اليوم الأحد، اللواء أركان حرب مهندس محمد عبد الرحيم، رئيس مجلس إدارة هيئة موانئ البحر الأحمر، وذلك لبحث أوجه الدعم والتعاون بين المحافظة والهيئة.

وزير الآثار الأسبق: الفراعنة أول من عرفوا علم التخدير وصنعوا الخيوط الطبية والعقاقير

شهد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية نظمتها مدرسة سيدى عبدالرحيم الإعدادية بنين بعنوان 'صفحات من الحضارة المصرية القديمة'، حاضر فيها الدكتور ممدوح الدماطى وزير الآثار الأسبق وأستاذ الآثار بجامعة عين شمس.

اعتماد جداول امتحانات التيرم الأول لجميع المراحل التعليمية في قنا

اعتمد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا جداول امتحانات النقل والشهادة الإعدادية لـ الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 /2024، التي وضعت من قبل إدارة شئون الطلبة والامتحانات، المنبثقة عن الإدارة العامة للخدمات التربوية وبالتنسيق مع التعليم المختص في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والتزامًا بالقرارات الوزارية المنظمة للخطة الزمنية للعام الدراسي ونظام التقويم الشامل ومراعاة إجازات وأعياد الأخوة الأقباط.

كشف لغز العثور على جثة سائق ملقاة على جانب الطريق بقنا

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، لغز العثور على جثة سائق ملقاة على جانب الطريق في ظروف غامضة، بمنطقة السلخانة بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي ورئيس وزراء الأردن يؤكدان رفض العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية