اعلان

التفاصيل الكاملة لفيديو متداول لـ شخص يهدد سيدة وبناتها بسلاح آلي بـ«قنا»

جانب من الفيديو المتداول
جانب من الفيديو المتداول

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص بلهجة صعيدية ويرتدي جلبابًا صعيديًا، ويمسك في يده بندقية آلية داخل منزل، ويهدد سيدة وفتاتين بإطلاق النيران عليهن، ويطالبهن بالرحيل عن المنزل، وهن يرفضن ذلك.

جانب من الفيديو المتداول

شخص يهدد سيدة وبناتها بسلاح آلي بقنا

وخلال الفيديو المتداول، إحدى السيدات تطالب الشخص المتعدي عليهن بمغادرة المنزل، وبرفقته الأشخاص المتواجدين معه، حيث ظهر أحدهم يقوم بإعداد الشيشة له، مما يدل على أن هذا الشخص يستولى على منزلهن، حيث قالت السيدة له: «ايه مقعدك في بيتي ليك ايه هنا؟ فرد عليها قائلًا: لو عاوز أعمل حاجة هعملها والله أدهالك في راسك الطلقة»، ثم قالت لهم: «قوم ياد انت وهو من هنا»، فنهض هذا الشخص وأطلق النار من سلاحه.

جانب من الفيديو المتداول

«العتامنة» و«دشنا»

وأظهر الفيديو المتداول، مشادة كلامية بين السيدة وهذا الشخص المتعدي عليها، وإطلاقه النار من بندقيته في الهواء، في محاولة لترهيبها، ورغم ذلك كانت السيدة وبناتها يقفن في شجاعة وجرأة دون خوف، وخلال مشادته معهن ردد كلمات «العتامنة» و«دشنا»، مما يدل على أن الواقعة حدثت في منطقة العتامنة بمركز دشنا، في محافظة قنا.

جانب من الفيديو المتداول

وانتشر الفيديو على نطاق واسع على صفحات التواصل الاجتماعي لإنقاذ السيدة وبناتها من الشخص المتعدي عليهن، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لفحص الفيديو، والتأكد من مكان الواقعة للقبض على هذا الشخص.

جانب من الفيديو المتداول

الأجهزة الأمنية

وتكثف الأجهزة الأمنية بقنا، جهودها لضبط الشخص المتعدي على السيدة وبناتها، الموجود بالفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه يهددهن بالسلاح داخل منزلهن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج