اعلان

أزهر مطروح يفتتح المعرض السنوي للتربية الفنية احتفالا بالعام الجديد 2024

ازهر مطروح
ازهر مطروح

افتتح الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، المعرض السنوي للتربية الفنيه، احتفاء بالعام الجديد 2024، والذى نظمه توجيه عام التربية الفنيه، بمشاركة جميع الإدارات التعليمية من الطلاب والمعلمين، بمقر معهد مطروح النموذجي.

شهد الافتتاح فضيلة الشيخ صابر الشرقاوي، مدير إدارة شؤون القرآن الكريم، ومدير إدارة التعليم النموذجي، الأستاذ السيد عثمان، ومدير إدارة مطروح التعليمية الشيخ عبد الرحمن السايس.

ازهر مطروح ازهر مطروح

معرض التربية الفنية

وتفقد رئيس المنطقة الأزهرية أقسام المعرض، واستمع لشرح مفصل عن الأعمال، مؤكدا دعمه الدائم للطلاب الموهوبين وحرصه على مشاركة طلابه في جميع المحافل والمعارض على مستوى المنطقة والجمهورية، لتشجيع الفنون المميزة والهادفة، التى ترتقي بالذوق العام وتؤكد على أن طلاب الأزهر مميزين بإبداعتهم وأفكارهم.

واوضحت بثينه خاطر، موجه عام التربية الفنية بالمنطقة الأزهرية، أن المعرض يتضمن أكثر من 150 لوحه فنيه للعام الجديد، ويتنافس فيها أكثر من 50 طالب وطالبه، لافضل لوحة فنيه، من خلال استخدام خامات البيئة التي يتم إعادة استخدمها بالشكل الأمثل، حيث تنوعت المعروضات مابين التراث، والمشروعات القومية، والقضايا العربيه والبيئة.

ازهر مطروح ازهر مطروح

WhatsApp
Telegram