اعلان

وبائيات كفر الشيخ تحصد المركزين الأول والثاني في ترصد الحدث والحالات المبلغ عنها

جانب من التكريم
جانب من التكريم

حصدت إدارة الوبائيات والترصد بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ' المركز الأول على مستوى الجمهورية في ترصد الحدث، كما حصدت المركز الثاني في عدد الحالات المبلغ عنها بالنسبة لعدد الحالات واجبة الابلاغ.

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي لفرق الوبائيات والترصد بالمديرية، والذي عقد بحضور الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتور محمد أبو السعد، وكيل المديرية، والدكتور شريف الخولي، مدير عام الطب الوقائي، وفريق الوبائيات والترصد بقيادة الدكتورة مروة حمودة، وتناول الاجتماع عرض مؤشرات الأداء لعام 2023 لفرق الترصد بالمحافظة.

جانب من التكريم جانب من التكريم

وبائيات كفر الشيخ تحصد المركزين الأول والثاني في ترصد الحدث والحالات المبلغ عنها

كما تناول الاجتماع أيضًا تكريم وكيل الوزارة لفرق الترصد، وذلك لتميزها في أعمال الترصد بالمستشفيات والإدارات الصحية، كما وجه في ختام الاجتماع الشكر لجميع الفرق وحثها على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على بقاء إدارة الوبائيات والترصد دائمًا في المركز الأول للحفاظ على صحة المواطن.

جانب من التكريم جانب من التكريم

ووجه وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بضرورة استمرار جهود فرق الوبائيات والترصد في جميع المنشآت الصحية، وذلك من أجل الحفاظ على صحة المواطنين وحماية المجتمع من الأمراض المعدية.

جانب من التكريم جانب من التكريم

كما وجه بضرورة نشر الوعي الصحي بين المواطنين، وذلك من خلال الحملات التوعوية والرسائل الإعلامية، لضمان عدم انتشار الأمراض المعدية.

يذكر أن محافظة كفر الشيخ لديها نظام ترصد حساس لجميع التفشيات الوبائية والأحداث التي تتعلق بالصحة، لتتمكن من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتحكم في مثل هذه الأحداث التي تشكل تهديدًا لصحة المواطن.

WhatsApp
Telegram