اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. نشاط بحركة الرياح وتوقف الملاحة لليوم الثاني

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

افتتاح 3 مساجد وانطلاق قافلة دعوية بالأوقاف

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، افتتاح 3 مساجد بمراكز المحافظة، تضمنت افتتاح مسجد أبو سعيد بقرية أبو سعيد، مسجد بشلة بقرية بشلة بمركز الرياض، فضلُا عن افتتاح مسجد أبو العمايم، بقرية أبو العمايم بأوقاف بيلا، وذلك بحضور الشيخ عطا بسيونى، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، وعدد من قيادات الأزهر الشريف والأوقاف، والقيادات التنفيذية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

توقف الملاحة ونشاط في حركة الرياح وتقلبات جوية

يشهد طقس محافظة محافظة كفر الشيخ، منذ صباح اليوم الجمعة، حالة من عدم الاستقرار، وذلك تزامنًا مع بدء فصل الشتاء رسميًا، حيث تعرضت عدد من المناطق بنطاق المحافظة اليوم لهطول أمطار متفاوتة، فيما لم تشهد مناطق أخرى هطول أمطار حتى الآن، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع في أسعار الذهب

رصد 'أهل مصر' أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023، والذي شهد ارتفاعًا في سعره، وذلك تزامنًا مع التفاوت الذي تشهده أسعار الذهب خلال هذه الفترة بصفة مستمرة، من يوم إلى أخر، بل وخلال اليوم الواحد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً