اعلان

وفاة شابة سقطت من قطار لسبب غريب بكفر الشيخ

السيدة المتوفاة إلى رحمة مولاها
السيدة المتوفاة إلى رحمة مولاها

شهدت محافظة كفر الشيخ وفاة شابة إثر سقوطها من قطار، حيث لقيت ربة منزل عشرينية مصرعها في مدينة سيدي غازي بمحافظة كفر الشيخ، وذلك إثر سقوطها من قطار بعد شعورها بدوار مفاجئ أثناء وقوفها على إحدى بوابات القطار، ما أسفر عن إصابتها بإصابات بالغة توفيت على إثرها متأثرة بإصابتها داخل مستشفى سيدي غازي المركزي.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بسقوط سيدة من قطار رقم 507 والمتجه من كفر الشيخ إلى مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، أثناء سيره وخروجه من محطة قطار سيدي غازي بنطاق محافظة كفر الشيخ.

سقوط شابة من قطار بكفر الشيخ

وشعرت السيدة بدوار مفاجئ واختل توازنها وسقطت من القطار أثناء سيره، وذلك أثناء وقوفها على باب إحدى عربات القطار، وتم نقلها إلى مستشفى سيدي غازي المركزي، ولكنها توفيت متأثرة بإصابتها.

السيدة المتوفاة إلى رحمة مولاها السيدة المتوفاة إلى رحمة مولاها

وفاة شابة سقطت من قطار بكفر الشيخ

بانتقال الأجهزة الأمنية، وبسؤال أهل السيدة المتوفاة وتدعى 'دينا.س.أ.ر'، 20 عامًا، ربة منزل، قرروا بأنها متزوجة منذ قرابة العام، وكانت متجهة إلى مسقط رأسها بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا، وأثناء وقوفها على باب إحدى عربات القطار، اختل توازنها نتيجة شعورها بدوار مفاجئ، وسقطت من القطار، وتم نقلها إلى مستشفى سيدي غازي المركزي، لتتوفي متأثرة بإصابتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى سيدي غازي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram