اعلان

برنامج تدريبي للعاملين بـ تكافل وكرامة بمطروح.. إنهاء تظلمات المعاشات وأعطال الشبكة

محافظة مطروح
محافظة مطروح

عقد البرنامج التدريبي تكافل وكرامة، بقاعة التدريب بمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة مطروح، دورة تدريبية، لرفع قدرات العاملين بمجال الضمان الاجتماعي بالمحافظة، حيث تم طرح مشاكل العاملين على أعضاء الإدارة العامة فيما يخص أعطال التابلت أو الشبكة أو المنظومة ككل حتى يكون هناك أداء أسرع ودقيق لخدمة أهالي مطروح.

وأكدت الدكتورة دار السلام حسين، مدير عام التضامن الاجتماعي بمطروح، أن الدورة ساهمت في التواصل مع مسئولي الوزارة لسرعة حل أي مشكلة للمنظومة بمطروح وإدارتها وأن البرنامج هدفه الارتقاء برفع قدرات العاملين بمجال الضمان الاجتماعي ومواكبة التحديثات والتواصل الدائم لإنهاء كافة التظلمات التي تخص تعطيل أي معاش لأي مواطن بالمحافظة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

برنامج تدريبي للعاملين بـ تكافل وكرامة بمطروح

وأكدت الدكتورة دار السلام حسين مدير عام التضامن الاجتماعي بمطروح، على ضرورة الاهتمام بالبرنامج التدريبي وآخر مستجدات التحديث لبرنامج تكافل وكرامة وضرورة استثمار هذا البرنامج والتواصل المستمر مع الوزارة لإنجاز كل الأعمال.

وأشادت بالبرنامج التدريبي والتجاوب المتميز من العاملين بالضمان الاجتماعي والأداء التدريبي لمسئولي الإدارة العامة للضمان الاجتماعي، مؤكدة حرص المديرية على طرح كل المشاكل التي تخص تسجيل الحالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح