اعلان

استجابة لـ"أهل مصر".. الرعاية الصحية ببورسعيد تفحص حالة الحاجة سعاد المصابة بداء الفيل

فحص الحالة الصحية للسيدة التى تعانى من مرض الفيل ببورسعيد
فحص الحالة الصحية للسيدة التى تعانى من مرض الفيل ببورسعيد

فى استجابة سريعة لـ'أهل مصر'، أصدر الدكتور مصطفى شعبان رئيس فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية لإقليم محافظات القناة، ومشرفً عام على فرع الهيئة بمحافظة بورسعيد، تعليماته بفحص الحالة الصحية للسيدة البورسعيدية التي تدعى سعاد محمد عثمان ٦٤ عاما، وتعاني من مرض الفيل، وتم التواصل بالفعل مع السيدة.

وكانت قد ناشدت السيدة؛ خلال بث مباشر عبر 'أهل مصر'، عرضها على أطباء لفحص حالتها الصحية، و خاصة أنها لا تسطيع الحركة لأن مرض الفيل يلتهم قدميها، وحالتها تزداد سوءا يوما بعد الآخر.

فحص الحالة الصحية للسيدة التى تعانى من مرض الفيل ببورسعيد فحص الحالة الصحية للسيدة التى تعانى من مرض الفيل ببورسعيد

وقالت الحاجة سعاد، إنها لا تسطيع الحركة منذ سنوات نتيجة إصابتها بمرض الفيل، الذى أثر على صحتها، وعلقت قائلة: 'أدرك أن علاجى صعب لكنه ممكن، وبالعلاج نوقف انتشار الورم بقدمى الأخرى'.

وأشارت الحاجة سعاد إلى أنها منفصلة عن زوجها، ولا يراعيها سوى حفيدتها 'أم منه' وخاصة بأن نجلها شابا معاق ذهنيا لا يستطيع خدمتها، بل يحتاج أيضا لمن يقوم بخدمته ورعايته.

وأكدت الحاجة سعاد، أنه من رغم صعوبة حركتها إلا أنها أصرت على النزول والمشاركه الإيجابية بالانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أنها كانت تغنى للرئيس عبد الفتاح السيسى أمام اللجنة الانتخابية وأدلت بصوتها لصالحه من أجل استقرار مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين