اعلان

استقبال حافل للناشىء آدم حسن محارب السرطان في ملعب المصري

الناشىء آدم حسن محارب السرطان
الناشىء آدم حسن محارب السرطان

حرص الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بقيادة الكابتن علي ماهر، ولاعبي الفريق على الترحيب بناشئ فريق كابسي آدم حسن «محارب السرطان»، وذلك قبيل انطلاق المباراة الودية التي جمعت الفريق بضيفه فريق الرباط والأنوار.

والتقط الجميع الصور التذكارية مع آدم، الذي حرص بدوره على التقاط صور تذكارية مع المحترف التونسي إلياس الجلاصي الذي يعتبره آدم مثله الأعلى خاصة، وأنه يلعب في مركز لاعب خط الوسط المهاجم.

استقبال رائع لمحارب السرطان الناشئ آدم حسن قبيل مباراة المصري والرباط الودية

محارب السرطان

وتمكن المرض اللعين من آدم حسن، وهو فى السنوات الأولى من عمره، لكنه وهو لم يتجاوز السنوات التسع بعد، يقف معاندا له، ومعلنا الحرب عليه، متسلحا بالصبر والإيمان، وموهبته في كرة القدم.

آدم يحارب السرطان بكرة القدم

«رب الخير لا يأتي إلا بكل خير، لعلها محنة تولد منها منحة، فرغم ضعفى إلا أننى اعلم أن الله يختبرني، وإن شاء الله سأنجح في الاختبار»، هذا ما بدأ به المحارب الصغير آدم كلامه لـ«أهل مصر» قائلا: «رغم مرضي فإنني استذكر دروسي، ولا أغيب عن المدرسة، لأنني أحب الالتزام، فجميع المعلمين يحبونني، ويصفوني بالمجتهد، والمحارب الصغير، وأتمنى أن أصبح طبيبا حتى أعالج المرضى بالمجان، فمشواري بمستشفى 57357 علمني الكثير».

أصحاب قلوب رحيمة

وتابع المحارب الصغير: «عندما دخلت المستشفى لتلقي الجرعة الأولى من العلاج، لأحظت أن هناك أصحاب قلوب رحيمة، وأصحاب خير يتبرعون للمستشفى وللمرضى، فأردت أن أفعل مثلهم وادخرت من مصروفي الشخصىي مبلغا، وكلما ذهبت للمستشفى أتبرع مرة باسمي، وأخرى باسم محمد شقيقي، وثالثة باسم ساندي شقيقتي الصغرى».

محارب السرطان ببورسعيد

واستطرد محارب السرطان ببورسعيد: «أحارب المرض بالرياضة، فأنا أعشق كرة القدم، وبدايتي فيها عندما كان عمري 3 سنوات، وألعب في مراكز متعددة، والكابتن يثق في قدراتي، ويشجعني ويدعمني».

وتابع: «أتمنى أن أصبح مثل محمد صلاح، فهو قدوتي ومثلي الأعلى، كما أتمنى أن يمن الله علي بالشفاء، حتى لا أكون سببا في حزن والدتي، ووالدي، وشقيقي».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض