اعلان

محامي سائق التريلا المتسبب في حادث قنا يفجر مفاجأة: السيارة خرجت عن السيطرة

جانب من الحادث
جانب من الحادث

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من القبض على سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم سيارته التريلا و3 سيارات أخريات، بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمدينة قنا، والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين.

جانب من الحادث

أول تعليق لـ محامي سائق التريلا المتسبب في حادث قنا

قال محامي سائق التريلا، إن السائق يُدعى 'مصطفى فهمي'، يبلغ من العمر 38 عامًا، سائق تريلا بشركة المطاحن، استلم السيارة التريلا من ورشة الصيانة بمحافظة سوهاج، وأثناء رجوعه إلى قنا، ونزوله من أعلى الكوبري حدث عطل فني في السيارة تسبب في توقف الدركسون والفرامل، مما جعل السائق لا يستطيع السيطرة والتحكم في السيارة.

محامي سائق التريلا

وأضاف المحامي، أن الحادث وقع بسبب عطل فني مفاجئ بالسيارة، وليس بسبب خطأ من السائق، وهو ما يسمى بـ'القوة القاهرة'، مقدمًا خالص التعازي لأسرة المتوفين، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وأشار المحامي، إلى أن سائق التريلا منهار وزعلان جدًا على ما حدث، مؤكدًا أنه كان غير متحكم في الدركسون والفرامل بسبب تعطل السيارة فجأة، لدرجة أنه أثناء الحادث خرج من شباك السيارة وأخذ يصرخ ويستغيث، لافتًا إلى أنه سيتم إجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة للسائق، للتأكد من مدى تعاطيه للمخدرات من عدمه، مؤكدًا أنه موظف حكومي محترم، وملتزم دينيًا ولا يدخن.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد وقوع حادث تصادم سيارة تريلا و3 سيارات أخريات، بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمدينة قنا.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 3 أشخاص وإصابة و25 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة تريلا و3 سيارات أخريات، بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمدينة قنا.

جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن