اعلان

يناير المقبل.. فتح باب التقديم لتأجير 58 محلاً تجارياً بـ «أبوتشت» في قنا

محلية أبوتشت
محلية أبوتشت

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، بمحافظة قنا، عن فتح باب التقديم لتأجير 58 محلًا تجاريًا سهل الفك والتركيب على مصرف نجع حمادي بشارع التأمينات في مدينة أبوتشت، شمال محافظة قنا، وذلك بنظام حق الانتفاع لمدة ثلاث سنوات.

محلية أبوتشت

فتح باب التقديم لتأجير 58 محلاً تجارياً بـ «أبوتشت»

وأوضحت محلية أبوتشت، في بيان لها، أن شروط التقديم تتمثل في أن يكون المتقدم من أبناء أبوتشت، وأن يكون شخصًا طبيعيًا وليس اعتباريًا، وألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 50 سنة، وأن يكون كامل الأهلية، وألا يكون المتقدم يعمل بالقطاع العام أو الحكومة أو مؤمن عليه، وأن يكون المتقدم حاصلا على شهادة تأهيل إذا كان من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضافت محلية أبوتشت، في بيانها، من الشروط أيضاً أن يلتزم بعدم تقديم أكثر من طلب، ولا يجوز التقديم لأكثر من فرد بالأسرة، وألا يكون المتقدم حاصلًا على محل من قبل الوحدة المحلية للمركز أو الوحدات القروية.

وأشارت محلية أبوتشت، في بيانها، إلى أنه يبدأ التقدم وسحب كراسات الشروط من 11/1/2024 حتى 25/1/2025 ولمدة 15 يومًا، على أن يكون الاختيار بالقرعة، لافتة إلى أنه تسحب الكراسات نظير مبلغ 299 جنيهًا، و42 جنيهًا قيمة مضافة، و5 جنيهات طابع شهداء، وجنيهان تنمية، وبطاقة الرقم القومي سارية.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، بمحافظة قنا، أعلنت، في وقت سابق، في بيان لها، عن إعادة فتح باب التقديم لتأجير 24 محلا تجارياً من ٢٠٢٢/٥/١٠ إلى ٢٠٢٢/٥/٢٥، مشيرة إلى أن المحلات عبارة عن محلات خرسانية مختلفة المساحة مقامة على أرض ملك الوحدة المحلية لقرية القارة.

،

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما