اعلان

أخبار قنا اليوم.. تفاصيل مصرع عروسين يوم الصباحية داخل شقتهما

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تعليم قنا: تسليم 15652 تابلت لطلاب الصف الأول الثانوي

أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، استلام المديرية 15652 جهاز حاسب لوحي ( تابلت ) من مخازن الوزارة و بدء إجراءات تسليمها إلى الإدارات التعليمية ومن ثم المدارس ليتم توزيعها على طلاب الصف الأول الثانوي العام الحكومي والرسمي لغات بعد إتخاذ الإجراءات وسداد الرسوم المقررة قانونا.

وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا

دفاية كهربائية.. تفاصيل مصرع عروسين يوم الصباحية داخل شقتهما بقنا

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، غموض واقعة مصرع عروسين يوم الصباحية بقرية الرحمانية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، حيث تبين اختناقهما بسبب دفاية كهربائية داخل غرفة النوم.

تجمع أهالي عروسين لقيا مصرعهما خناقا بسبب دفاية أمام المستشفى في قنا

تجمع العشرات من الأهالي أمام مستشفى نجع حمادي العام بمحافظة قنا، في انتظار استلام جثتي عروسين لقيا مصرعهما، اليوم الجمعة، إثر اختناقهما بسبب دفاية كهربائية، بقرية الرحمانية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

شهود عيان يكشفون تفاصيل مصرع عروسين في يوم الصباحية بقنا

سادت حالة من الصدمة والحزن بين أهالي قرية الرحمانية في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا عقب مصرع عروسين، إثر اختناقهما بسبب دفاية كهربائية، داخل غرفة النوم في يوم الصباحية.

انتداب الطبيب الشرعي لفحص عروسين توفيا يوم الصباحية في قنا

قررت جهات التحقيق بقنا انتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب وفاة عروسين، في يوم الصباحية، داخل عش الزوجية، بقرية الرحمانية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram