اعلان

بسبب زبونة.. إشعال النار في سائق توك توك بالمنوفية.. وشقيقته: «كان بيجري على رزقه»

شقيقة المجني عليه
شقيقة المجني عليه

«قاموا ولعوا في أخويا واتشوى في عز النهار بسبب إنه رفض ينزل زبونة من التوكتوك بتاعه» بهذه الكلمات بدأت شقيقة «أحمد كمال شاهين» 48 عامًا، ابن العزبة الغربية بمدينة شبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية تروي لـ«أهل مصر» تفاصيل واقعة إشعال سائقي «توك توك» النيران بشقيقها بسبب الخلاف على الدور.

وأضافت شقيقة المجني عليه لـ«أهل مصر»: «أخويا متعود ينزل علطول الشغل علشان يجيب قرشين علشان يصرف على بنته ويسدد ديونه، خاصة أنه لا يعمل أي عمل ثابت».

شقيقة المجني عليهالضحية وشقيقته

شقيقة ضحية إشعال النيران بالمنوفية: «كان بيجري على رزقه»

وتابعت أنه «في يوم الحادث خرج شقيقي، وقام باستقلال التوكتوك الخاص به للعمل عليه، ثم بعد ذلك أخذ زبونة، وأثناء سيره لتوصيلها أوقفه إثنين لا يعلم من هم وبدأوا يجبروه على إنزالها من التوكتوك ولكنه رفض فقاموا بإشعال النار فيه».

وأشارت شقيقة المجني عليه، إلى أنه «بعد إشعال النار فيه حاول أحد المواطنين إطفائه ببطانية، لكنه لم يستطع حتى وصل لحروق من الدرجة الثالثة، وفي حجرة العناية المركزة بالمستشفى لا نعلم هل سيخرج من المستشفى أم لا».

شقيقة المجني عليهشقيقة المجني عليه

سائقي «توك توك» يشعلان النيران في زميلهما

وكانت قد تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم، من إلقاء القبض على سائقي توك توك، لاتهامهما بإشعال النيران في زميلهما بسبب خلاف على الدور.

وكان قد تلقى اللواء عمرو عبدالرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بإصابة «أحمد.ك» سائق توك توك، بحروق متفرقة على يد سائقي توك توك أخرين لخلاف معه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا