اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 19 شخصًا في حادث

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين أخبار المنيا اليوم

إصابة 19 شخصا في حادث

إصابة 19 شخص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يتضمن إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل مدينة المنيا، أسفر عن إصابة جميع مستقليها.

علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة المنيا، إلى موقع الحادث تبين إصابة 19 شخص بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، واثبتت التحريات الأولية إلى أن جميع المصابين 'عمال'، وفي حال عودتهم من العمل إختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إنحرف السيارة وانقلابها.

تفاصيل حادث صحراوي المنيا

توفي أحد مصابي حادث صحراوي المنيا الذي أسفر عن إصابة 19 شخص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل متاثراً إصابته.

حيث توفي جمعة أحمد، 35 عاما، عاطل، على إثر إصابته بغيبوبة غيبوبة تامة وكسر بضلوع الصدر والذراع الأيمن، وعلمت “أهل مصر ” بخروج 5 مصابين، بعد أن تبين أن إصابتهم خفيفة، ومازال 13 عامل وعامله تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام.

142 مخالفة تموينية

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ضبط 142 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق مع التنسيق المستمر بين مديرية التموين والوحدات المحلية لرصد المخالفات وضبط الأسعار والتأكد من تطبيق القرارات التموينية، وضمان الالتزام بأسعار السلع الغذائية ومنع الممارسات الاحتكارية، طبقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين وتطبيق مبادرة 'تخفيض الأسعار'.

استمرار طرح مواد غذائية مدعمة

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية في تكثيف القوافل الغذائية المتحركة والثابتة بالتعاون مع مديرية التموين وطرح السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية 'خفض الأسعار' والتي تهدف إلى رفع العبء عن كاهل المواطنين، فضلاً عن التوسع في منافذ بيع السلع الغذائية والمعارض وتنفيذ قوافل تفتيشية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى هذا السياق، أعلنت الوحدات المحلية لمركزي «مطاي – سمالوط»، عن طرح مواد غذائية مدعمة بسعر 100 جنية للكرتونة تضم «سكر ـ أرز ـ مكرونة ـ ملح» بمنافذ بيع أحياء شمال وجنوب بمدينة مطاي، كما تم توزيع 10,280 كرتونة مواد غذائية مدعمة من وزارة التضامن الاجتماعي بقري مركز سمالوط، وذلك ضمن مبادرة ' خفض الأسعار' ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم بتخفيضات تتراوح ما بين 25 – 30% في ظل ارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر