اعلان

أشعل النيران فيها انتقامًا لأمه.. أسرة ضحية شقيق زوجها بالغربية في أول ظهور: حماتها مش عايزاها تكمل تعليم

عم ضحية شقيق زوجها بالغربية
عم ضحية شقيق زوجها بالغربية

قال نصر الشاذلي، عم ضحية شقيق زوجها بالغربية الذي أشعل النيران في جسدها، إن حماتها السبب في كل الخلافات، لتسلّطها وتحكّمها الدائم في حياتهم، حيث استولت على راتب نجلها زوج الضحية الشهري، ولا تعطيه سوى مصروف شخصي، رغم زواجه وإنجابه طفلة صغيرة.

أسرة المجنى عليها أسرة المجني عليها

أسكب عليها "تنر" وأشعل النيران في جسدها

وتابع 'الشاذلي' عم الضحية في بث مباشر لـ'أهل مصر' عبر 'الفيسبوك': يوم الحادث رفضت حماتها ذهابها لجامعتها، بمحافظة كفر الشيخ، حيث كانت 'ريهام' طالبة في الفرقة الثالثة بكلية أصول الدين، واتصلت بنجلها الجاني واشتكت من الضحية، فما كان منه، إلا أن عاد للمنزل، حاملًا چركن 'تنر' وقود من مشتقات البنزين، وسكبه على الضحية، وأشعل فيها النيران، على مرأى ومسمع من والديه والجيران، ولم يتدخل أحد من الأسرة لنجدتها، بل أخذوا الطفلة الصغيرة منها وتركوها فى الشارع، حتى اصطحبها الجيران للمستشفى.

أسرة المجنى عليها أسرة المجني عليها

شقيق ضحية سلفها بالشرقية: "عايزين القصاص"

فيما قال فوزى الشاذلى، شقيق المجني عليها: 'علمت بالخبر من والدي أثناء سفري، فعدت مرة أخرى للقرية، معتقدًا أن ما حدث مجرد حادث بسيط، إلا أن شقيقتي قالت إن شقيق زوجها من فعل بها ذلك'.

وتابع: 'مشهد شقيقتى صعب، والأطباء أخبرونا أن الحروق تضل لأكثر من 80%، ونسبة نجاتها من الموت لا تتعدى 5%، وكل ما نريده القصاص، حيث إن زوجها سلبي دائما في معالجة مشاكل بيته، وضعيف أمام والدته'.

أسرة المجنى عليها المجني عليها

وكانت أمرت نيابة مركز بسيون، محافظة الغربية، اليوم الخميس، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك في واقعة إشعال النيران في زوجة أخيه، لخلافات مع والدته.

وكانت قوات أمن الغربية ضبطت أمس، المتهم بإشعال النيران في زوجة شقيقه بقرية محلة اللبن، التابعة لمركز بسيون، وذلك بعد فراره، حيث نشبت مشاجرة بين المجني عليها ووالدته 'حماتها'، تدخل على إثرها شقيق زوجها وسكب على جسدها 'تنر'، وأشعل بها النيران، وتقبع حاليا فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، نتيجة حروق وصلت لـ100%.

أسرة ضحية شقيق زوجها بالغربيةالضحية وزوجها

سائق يشعل النيران في زوجة أخيه

وكانت قرية محلة اللبن بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، قد شهدت واقعة مأساوية، بعد إقدام سائق بإشعال النيران في زوجة شقيقه الأكبر بسبب نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم 'حماتها'، وجرى نقل المجني عليها إلى مستشفى الحروق بكفر الزيات لتلقي الرعاية الصحية الكاملة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون، تحت إشراف الرائد أحمد عوض، رئيس مباحث مركز شرطة بسيون، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، إلى مكان الحادث.

أسرة ضحية شقيق زوجها بالغربيةعم ضحية شقيق زوجها بالغربية

وتبين قيام 'ط.ا' سائق، مقيم بقرية محلة اللبن، التابعة لمركز بسيون، محل الواقعة - شقيق زوج المجني عليها، بسكب كمية من التنر وإشعال النيران بجسدها، بعد نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم، وفر هاربا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو