اعلان

نائب محافظ البحيرة تتفقد صوامع الغلال وتتابع الاستعدادات النهائية لافتتاح فرع كارفور

نائب محافظ البحيرة تجري جولة تفقدية
نائب محافظ البحيرة تجري جولة تفقدية

أجرت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، جولة تفقدية لفرع 'كارفور'، بالمنطقة اللوجستية بدمنهور، للوقوف على الاستعدادات النهائية لافتتاح المشروع المقام على مساحة 51 فدانا، ويوفر 600 فرص عمل لأبناء المحافظة، الذي سيتم افتتاحه على ثلاثة مراحل، وتفتتح المرحلة الأولى منه على مساحة 30 ألف متر مسطح 6 يناير الجاري، وتستكمل مراحل المشروع خلال الشهور المقبلة.

نائب محافظ البحيرة تجري جولة تفقدية نائب محافظ البحيرة أثناء الجولة

نائب محافظ البحيرة تجري جولة تفقدية نائب محافظ البحيرة أثناء الجولة

وأشارت إلى أن مشروع 'كارفور' يأتي ضمن مشروعات المنطقة اللوجستية، التي حصلت عليها شركة 'العروبة'، حيث يضم عدد كبير من المحلات والماركات العالمية والمحلية، وأماكن تجارية مفتوحة تحتوي على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها، بالإضافة إلى مناطق انتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيات وسينمات ومجموعة معارض متخصصة، ومناطق خضراء ومنطقة إنتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك وخدمات شاملة بالإضافة إلى منطقة للكيدز إريا.

نائب محافظ البحيرة تجري جولة تفقدية

كما تفقدت نائب المحافظ صوامع الغلال بزاوية غزال للتأكد من جاهزية الصوامع والشون، وسعتها التخزينية لإستقبال الكميات المنزرعة من الأقماح بنطاق المحافظة.

وأكدت على الالتزام بكل القرارات والتوجيهات الخاصة بالقمح وتوريده، وتكثيف الحملات اليومية والمتابعة المستمرة لحركة الأقماح، وانتظام أعمال التوريد ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع للتحقق من جودة الأقماح الموردة.

يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية المستمرة بمدن ومراكز المحافظة، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى القطاعات، ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها، وتذليل ما يعترضها من معوقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني