اعلان

أخبار قنا اليوم.. موقف الإصابات بالجديري المائي في المدارس

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مدير «تعليم قنا» يتفقد إدارة نجع حمادي.. ويقدم التهنئة للأخوة الأقباط

تابع الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، يرافقه الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، وأسامة قدوس مصطفي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمديرية، وعدد من قيادات الإدارة التعليمية بنجع حمادي، اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2023/2024، بمدرسة نجع حمادي الثانوية للبنات.

جانب من الجولة

وكيل تعليم قنا: لا إصابات بـ«الجدري المائي» بمدارس المحافظة والامتحانات تسير بشكل منتظم

أكد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، على عدم وجود أية حالات مصابة بمرض الجدري المائي بين الطلاب في مدارس محافظة قنا، والأمور تسير بشكل طبيعي ومستقر.

وكيل «صحة قنا»: الجدري المائي غير موجود بمدارس المحافظة.. ولا داع للقلق

قال الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، إنه لا توجد أية حالات مصابة بمرض الجدري المائي بين الطلاب في مدارس محافظة قنا، مؤكدًا أن الامتحانات تسير بشكل طبيعي ومنتظم، ولا داعي للقلق.

ذبحته وأخفت معالم جثته.. القصة الكاملة لتخلص موظفة من زوجها بمساعدة زميلها في قنا

جريمة بشعة عاشتها محافظة قنا، والتي كانت على موعد مع حادث مؤلم وقع بعدما دبرت زوجة، لقتل زوجها بمساعدة زميلها، واتفقت الزوجة مع زميلها على التخلص من الزوج نهائيًا، فقتلاه ذبحًا بآلة حادة داخل وحدة سكنية، وألقيا على جثته مادة حارقة لإخفاء معالمها، لمدة 20 يومًا حتى تعفنت، قبل أن يشتم الجيران رائحة كريهة من داخل الشقة، ويبلغوا الأجهزة الأمنية.

محافظ قنا يوجه بسرعة تشغيل المجمع الصناعي الحرفي في قرية الكرنك

وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، سرعة طرح ورش المجمع الصناعي الحرفي بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت للمواطنين، وتشغيل المجمع بكامل طاقته في مجال الأنشطة المكملة للتصنيع في ظل خطة طموحة نحو التوسع في اقامة المناطق الحرفية والمجمعات الصناعية، ضمن خطة الدولة التي تسعي إلي خلق فرص عمل منتجة في المحافظات.

بدء عمل العيادات المسائية لطب الأسرة في النجمة والحمران بقنا

أعلن الدكتور علي نورالدين تمام، مدير الإدارة الصحية بأبوتشت في محافظة قنا، بدء العمل بالعيادات المسائية بوحدة طب أسرة النجمة والحمران من الساعه 2 ظهرًا وحتي 8 مساءً، في تخصصات ( النساء والتوليد - الأطفال - الباطنة - الجلدية - الأسنان - الطواريء )، بالإضافة إلى توافر الأدوية والعلاج بالمجان، مع عمل الوحدة في تقديم خدماتها علي مدار 24 ساعة.

WhatsApp
Telegram