اعلان

أخبار قنا اليوم.. مولود يوم 26 ديسمبر.. عائلة بـ«أبو تشت» تسجل حفيدها كأول مولود في 2024

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أول مولود في مصر عام 2024.. تعرف على اسمه ومكان ولادته

يشهد مركز أبوتشت في محافظة قنا للعام الثالث على التوالي، ولادة أول طفل في العام الجديد 2024 على مستوى جمهورية مصر العربية، وذلك حسب ما أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن تفاصيل المولود الأول داخل مصر في العام الجديد 2024.

أخبار قنا اليوم

أول تعليق لـ جد «عبدالله» أول طفل بمصر في عام 2024

شهدت قرية النواهض التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا، ولادة أول طفل في العام الجديد 2024 على مستوى جمهورية مصر العربية، وسط فرحة عارمة في أسرته، معتبرين أنه وش الخير عليهم في 2024.

مولود يوم 26 ديسمبر 2023.. عائلة بـ«أبو تشت» تسجل حفيدها كأول مولود مصري في 2024

شهدت قرية «النواهض» التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا، ولادة أول طفل في العام الجديد 2024 على مستوى جمهورية مصر العربية، باسم: «عبدالله كرم عبدالله حسين بغدادي»، وسط فرحة عارمة في أسرته، معتبرين أنه وش الخير عليهم في 2024.

مفاجأة صادمة بواقعة ذبح شاب بقنا.. تورط زوجته الموظفة وزميلها

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، لغز العثور على جثة شاب متحللة، حيث وجد مذبوحًا منذ 20 يومًا داخل وحدة سكنية، خلف السنترال بمنطقة العمائر السكنية في مدينة أبوتشت، شمال محافظة قنا.

8 مهام.. استعدادات تعليم قنا لامتحانات نصف العام

أنهت مديرية التربية والتعليم بقنا، بقيادة دكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، استعداداتها لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023-2024م، والتي تبدأ غداً الثلاثاء 2 يناير وتستمر حتى الأربعاء 24 يناير الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء