اعلان

ننشر حصاد 2023 لإدارة التمريض بصحة قنا

وكيل وزارة الصحة بقنا
وكيل وزارة الصحة بقنا

شهد عام 2023 إنجازات ملحوظة لإدارة التمريض بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة قنا، حيث نجحت الفرق الطبية من هيئة التمريض في نشر خدماتها الصحية والإنسانية في جميع رُبوع المحافظة، إيماناً منها بضرورة توفير رعاية شاملة وكاملة لكافة المترددين على منافذ الخدمة الصحية داخل قنا، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، وأسماء رمضان، مدير إدارة التمريض بالمديرية.

مدير إدارة التمريض بصحة قنا

وتستعرض «أهل مصر» إنجازات إدارة التمريض بمديرية الصحة بقنا لعام 2023، وذلك على النحو التالي:

- تشغيل وتسليم العمل لـ 55 أخصائي تمريض، و128 فني تمريض جدد، وتوزيعهم علي مستشفيات الصحة بهدف زيادة القدرة التشغيلية بتلك المستشفيات.

- تدريب خريجي الدفعة الجديدة من أخصائيي التمريض وفنيي التمريض على المهارات الأساسية للتمريض وأساليب مكافحة العدوي الصحيحة والإسعافات الأولية وأخلاقيات المهنة.

- عقد دورات تدريبية لتمريض الطب العلاجي والوقائي حول أساسيات العمل، والتي استفاد منها 150 فردًا من فرق التمريض.

- تدريب 132 فردًا من أفراد التمريض بقطاعي الرعاية الأساسية والعلاجي على TOT.

- عقد دورات تدريبية في قطاع الرعاية الأساسية في العديد من المجالات ضمت 'سجلات رعاية الأمومة والطفولة، تنظيم الأسرة، مكافحة العدوي، الاستقبال، المبادرات الرئاسية المختلفة'.

- المشاركة الفعالة في التدريبات التخصصية بأكاديمية الأميرة فاطمة بالقاهرة من خلال 12 فردًا من هيئة التمريض العلاجي والرعاية الأساسية.

- المشاركة الفعالة للتمريض في انتخابات رئاسة الجمهورية ودعمهم لمراكز الاقتراع المختلفة.

- دعم مبادرات 100 مليون صحة سواء مبادرة الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي والضغط والسكر في التجمعات والميادين العامة.

- تغطية كافة الأقسام بالمستشفيات بالرعاية التمريضية المختلفة بهدف رفع العناء عن المواطنين وتقديم الدعم المعنوي والصحي لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً