اعلان

أخبار قنا اليوم.. كسر وحصاد قصب السكر في الحقول

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

«مش هتشوفه غير في الصعيد».. مراحل كسر وحصاد قصب السكر في حقول قنا

خلية نحل تعمل داخل حقول قصب السكر في محافظة قنا، فرحًا بموسم كسر وحصاد قصب السكر، الذي يأتي بعد معاناة على مدار العام بدايةً من زراعة المحصول والاهتمام والعناية به حتى وصوله إلى المصانع لتحويله إلى سكر وغيره من الصناعات.

جانب من حصاد القصب

إصابة 4 أشقاء جراء تصادم سيارتين وتريلا في قنا

شهدت مدينة قنا، اليوم الجمعة، وقوع حادث تصادم سيارتين وتريلا بشارع المعتقل، ما أسفر عن إصابة 4 أشقاء، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تقديم خدمات طبية لـ46 ألف مواطن من خلال 50 قافلة طبية مجانية في قنا

صرح عمر عبد الباقى المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن وزارة الصحة والسكان، قدمت الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لـ46 ألف و387 مواطنًا من أهالي المحافظة، وذلك من خلال 50 قافلة طبية مجانية استهدفت القرى الأكثر احتياجا للخدمات الطبية، وذلك علي مدار العام الماضي 2023.

صحة قنا تعقد ندوات تثقيف مكثفة حول الصحة الإنجابية بمساجد المحافظة

أعلن الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، عن نجاح الفرق الطبية بمديرية الصحة في عقد ندوات توعية وتثقيف في العديد من مساجد المحافظة، وذلك عقب صلاة الجمعة للمصلين حول الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة، شارك فيها أئمة المساجد، ومسؤولو الإعلام وتنظيم الأسرة، وعدد من مديري الإدارات الصحية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين