اعلان

وزيرا التنمية المحلية والتموين في زيارة لمحافظة البحيرة.. اليوم

اللواء هشام آمنة وزير التنمية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية

يزور اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، محافظة البحيرة، وذلك لافتتاح فرع «كارفور العروبة» بالمنطقة اللوجستية بدمنهور، وتفقد المبنى، ثم التوجه لتفقد صوامع تخزين القمح بطريق زاوية غزال.

يشار إلى أن المنطقة اللوجيستية، مقامة على مساحة 96 فدانًا لخدمة حوالي 10 ملايين نسمة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة بإجمالي استثمارات 10 مليارات جنيه مع توفير ما يقرب من 25 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

فرع «كارفور العروبة» بدمنهور

وكانت نائب المحافظ، قد أجرت جولة ميدانية في وقت سابق، تفقدت خلالها فرع 'كارفور' بالمنطقة اللوجستية للوقوف على الاستعدادات النهائية لافتتاح المشروع المقام على مساحة 51 فدان ويوفر 600 فرصة عمل لأبناء المحافظة، والذي سيتم افتتاحه على ثلاث مراحل وتفتتح المرحلة الأولى منه على مساحة 30 ألف متر مسطح، ويستكمل مراحل المشروع خلال الشهور المقبلة.

وأضافت أن المشروع يضم عددًا كبيرًا من المحالّ والماركات العالمية والمحلية وأماكن تجارية مفتوحة تحتوي على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها، بالإضافة إلى مناطق انتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيهات وسينمات ومجموعة معارض متخصصة ومناطق خضراء ومنطقة انتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك وخدمات شاملة بالإضافة إلى منطقة للكيدز إريا.

وأشارت نائب المحافظ، إلى أن المشروع يأتي ضمن مشروعات المنطقة اللوجستية، حيث يضم عددًا كبيرًا من المحالّ والماركات العالمية والمحلية وأماكن تجارية مفتوحة تحتوي على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج