اعلان

قبل صلاة عيد الميلاد.. متاريس أمنية وبوابات إلكترونية بمحيط كنائس بني سويف

أرشيفية
أرشيفية

يشهد محيط جميع الكنائس ببني سويف، اليوم السبت، تشديد كافة الإجراءات الأمنية من قبل مديرية الأمن ببني سويف، برئاسة اللواء أسامة حلمي، وفقا للخطة الأمنية المحكمة، لإقامة صلوات عيد الميلاد احتفالا برأس السنة الميلادية الجديدة 2024.

صلاة عيد الميلاد بمطرانية بنى سويف

ووضعت مديرية الأمن ببني سويف، المتاريس الأمنية، لإقامة صلاة عيد الميلاد بمطرانية بنى سويف، احتفالا برأس السنة الميلادية الجديدة، بكافة مداخل ومخارج الشوارع الرئيسية بالقرب من الكنائس ببني سويف، بكل من 'مطرانية بنى سويف، وكنائس ببا والفشن واهناسيا وناصر'، لتنظيم عملية الدخول والخروج للحاضرون لحضور القداس.

خطة تأمين كنائس بني سويف

وبدأت مديرية الأمن ببني سويف، تنفيذ خطة تأمين الكنائس خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد، حيث تم توزيع المتاريس المرورية على كنائس مدن وقرى محافظة بني سويف والدفع بإعداد اضافية من ضباط وأفراد الشرطة، بالإضافة إلى تزويد الكنائس ببوابات إلكترونية لكشف المفرقعات والأجسام الغربية، وإقامة ممرات للدخول والخروج والاستعانة بعدد من شباب وشابات الكنيسة للمشاركة في التعرف على المترددين علي الكنائس وتفتيش الحقائب.

ترتيبات قداس عيد الميلاد ببني سويف

وكان قد أعلن القمص اسطفانوس سليمان، سكرتير الأنبا غبريال أسقف مطرانية بنى سويف، أن 'الأنبا غبريال' سيترأس صلاة قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة السيدة العذراء المطرانية بمدينة بني سويف، مساء السبت المقبل الموافق 6 يناير، وينتهي القداس الالهي في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 7 يناير.

وأضاف أن الأنبا غبريال أسقف مطرانية بنى سويف، سيستقبل المهنئين من قيادات المحافظة وعلى رأسهم المحافظ ومرافقوه الكرام من كبار المسؤولين خلال القداس الإلهي الساعة العاشرة مساء، مشيرا إلى أنه سيتم إستقبال المهنئين صباح يوم العيد يوم الأحد، اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا بقاعة استقبالات المطرانية.

جهود مديرية الأمن ببني سويف

وأشاد القمص اسطفانوس سليمان، بجهود رجال الأمن الكبيرة في تأمين الإحتفال بعيد رأس السنة الميلادية، موجها لهم كل الشكر والتقدير والامتنان على ذلك، داعين الله أن يحفظ بلادنا الغالية مصر من كل سوء بصلوات الأنبا غبريال أسقف بني سويف وفي ظل الرئاسة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن