اعلان

بالألعاب والبلالين.. فرحة واحتفالات الأقباط بعيد الميلاد بكنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد

بالألعاب و البلالين .. فرحة و احتفالات الأقباط بعيد الميلاد بكنيسة " الأنبا بيشوى " ببورسعيد
بالألعاب و البلالين .. فرحة و احتفالات الأقباط بعيد الميلاد بكنيسة " الأنبا بيشوى " ببورسعيد

سادت حالة من البهجة والسعادة بين الأطفال احتفالا بعيد الميلاد المجيد بمحافظة بورسعيد، حيث نظمت كنيسة الأنبا بيشوي بحي الشرق كرنفالًا ضخمًا اليوم الأحد، لإدخال البهجة على نفوس الجميع.

ألعاب للأطفال بكنيسة الأنبا بيشوى ببورسعيد ألعاب للأطفال بكنيسة الأنبا بيشوى ببورسعيد

احتفالات الأقباط بعيد الميلاد بكنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد

وتضمن الكرنفال ألعاب كبيرة الحجم، وشلالات، بجانب أركان مخصصة للألعاب الإلكترونية الحديثة، والتي تتناسب مع كافة الأعمار، حيث تضمنت الاحتفالية ألعاب للأطفال والشباب على حد السواء.

ومن أبرز الألعاب التي وضعتها الكنيسة الألعاب الإلكترونية، والسلة وصيد الأسماك، والعربات المتصادمة، والموتسيكلات، بجانب أنه تم تجهيز الساحة التي تقع في مدخل الكنيسة وتم تزويدها بالألعاب كبيرة الحجم .

ألعاب للأطفال والشباب داخل كنيسة الأنبا بيشوى ببورسعيد ألعاب للأطفال والشباب داخل كنيسة الأنبا بيشوى ببورسعيد كما تم إلقاء شلالات بالونات بألوان مبهجة على الأطفال من أعلى، وكان بداخلها حلوى وهدايا رمزية، والتي رسمت البهجة على وجوه الأطفال.

كما نظمت كنيسة الأنبا بيشوي مسابقات بين الأطفال بعضهم البعض ، وتم توزيع الهدايا عليهم وذلك فى أجواء تتسم بالفرحة والبهجة بين الجميع ، كما شهدت الكنيسة أركان خاصة بالرسم على الوجوه للصغار.

بهجة و فرحة عارمة داخل كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد احتفالا بالعيد المجيد بهجة و فرحة عارمة داخل كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد احتفالا بالعيد المجيد

وقال القس أرميا فهمي المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد وكاهن كنيسة الأنبا بيشوي بالمحافظة أن الكنيسة كل عام تسعى من خلال تلك الاحتفالية لاسعاد الجميع ورسم الابتسامة على وجوههم.

الأقباط يحتفلون بعيد الميلاد بكنيسة الأنبا بيشوى ببورسعيد الأقباط يحتفلون بعيد الميلاد بكنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد

وتابع هذا العام هناك تنوع كبير في الالعاب والمسابقات التي تتناسب مع كافة الأعمار، كما أن المسابقات أدخلت روح البهجة بين الجميع.

وعلى جانب آخر توجه القس أرميا بالشكر لكل من شارك في تقديم التهاني من المسلمين، مؤكدًا بأن الأعياد والمناسبات تؤكد أننا جميعا مسيحين ومسلمين على قلب رجل واحد ونشارك في الفرحة معا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بيرسي تاو يهدر الأول