اعلان

المتضررون من حريق 3 محلات تجارية بسوهاج: بيوتنا اتخربت والخسائر بالملايين (فيديو وصور)

آثار الحريق
آثار الحريق

روى المتضررون من حريق 3 محلات تجارية بمنطقة القيسارية، في مركز ساقلتة شرقي محافظة سوهاج، تفاصيل التهام النيران محتويات المحلات الخاصة بهم وتفحم محل أدوات منزلية، وتكبّدهم خسائر بملايين الجنيهات.

وأوضح حمادة، صاحب سوبر ماركت بجوار محل الأدوات المنزلية المتفحم، في بث مباشر أجرته 'أهل مصر'، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أن الحريق اندلع في العاشرة من مساء يوم الأحد وكان صاحب المحل أغلقه منذ دقائق وذهب إلى منزله.

آثار الحريقآثار الحريق

نجل صاحب محل الأدوات المنزلية المتفحم بسوهاج: بيتنا اتخرب ووالدي أُصيب بغيبوبة

وأضاف 'حمادة'، أن الحاج عمر صاحب محل الأدوات المنزلية المتفحم هو المتضرر الأساسي من الحريق، حيث تفحم المكان بالكامل مقدرناش نلحق كوباية شاي منه'.

وتابع: 'البداية كانت في حوالي الساعة 10 بالليل حيث استشعرنا رائحة شياط خرجت من السوبر ماركت لقيت شاب بيقول المحل دا فيه نار، اتصلنا بصاحبه مردش كسرنا الباب النار هبت فينا واللهب وصل لحوالي 10 أمتار فوق، مش باقي منه دلوقتي غير الحيطان المتفحمة'.

آثار الحريقآثار الحريق

وقال نجل صاحب محل الأدوات المنزلية المتضرر الأساسي من الحريق، أنه ووالده أغلقا المحل بعد التأكد من إغلاق الكهرباء وإطفاء 'الشيشة والمعسل'، مؤكدًا: 'مكانش في مصدر حرارة اطمنت على المحل زي كل يوم ومشينا وبعد ساعة سمعنا الخبر بالتهام النيران للمحل وتفحمه'، متابعًا: 'بيتنا اتخرب والخساير بالملايين ووالدي في حالة صحية سيئة وعنده غيبوبة'.

فيما استكمل 'محمود' صاحب محل اكسسوارات هواتف محمول، ومتضرر من الحريق، أنه أغلق محله وذهب للفرع الثاني وشعر بحركة سريعة في الخارج ورائحة نيران فخرج وجد النيران تندلع من محله ومحل بجواره، مضيفًا 'لقيت النار أكلت محل الأدوات المنزلية ومن محلي أكلت جزء أقل، كان في ڤاترينة هنا انهارت بسببها'.

آثار الحريقآثار الحريق

وعن متطلبات المتضررين بعد الحريق، يتوجه صاحب محل اكسسوارات هواتف محمول، باستغاثة بضرورة توفير طفاءات حريق بين كل 5 محلات على الأقل، قائلًا: 'لازم يبقي في طفايات حريق بين كل 5 محلات لأن المنطقة بها محلات ملابس ومجوهرات كذلك غفير لحراستها وإنقاذها إذا تكرر الحريق، ولولا الدفع بـ3 سيارات إطفاء في الحال كانت المنطقة كلها أصبحت رماد'.

آثار الحريقآثار الحريق

حريق يلتهم 3 محلات تجارية في سوهاج

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة ساقلتة، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق داخل 3 محلات تجارية بمنطقة القيسارية ووجود مصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف وإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

آثار الحريقآثار الحريق

آثار الحريقآثار الحريق

آثار الحريقآثار الحريق

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة