اعلان

تعليم البحيرة: لا شكاوى من امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بيومها الثاني

امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالبحيرة
امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالبحيرة

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على انتظام سير امتحانات نصف العام عن العام الدراسي الحالي 2023/2024 لصفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، دون رصد أي شكاوي أو تجاوزات، مضيفا أن الامتحانات شهدت الالتزام بكافة التعليمات الصادرة والخاصة بضوابط سير الامتحانات وتحقيق كافة وسائل الانتظام والهدوء لأداء أبنائنا الطلاب لامتحاناتهم بسهولة ويسر.

امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالبحيرة امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالبحيرة

امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بيومها الثاني

وأشار وكيل تعليم البحيرة أن الامتحانات سبقها إعداد جيد بجميع اللجان لتوفير الجو الملائم والبيئة الآمنة، وتم التنبية على الالتزام بجميع القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والانضباط والنظام داخل اللجان، ومراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة، وتوفير المناخ اللازم، لسير عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، مع التزام الملاحظين والمراقبين العاملين باللجنة وجميع الطلاب بعدم اصطحاب المحمول داخل لجان الامتحان.

امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالبحيرة امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالبحيرة

كما تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة جهود مديري إدارات كوم حمادة وأبو حمص ووادي النطرون وإكو والدلنجات في المرور على اللجان والتأكد من انتظام سير العملية الامتحانية.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية يبلغ 748 ألف طالب وطالبة بدائرة المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج