اعلان

شهداء لقمة العيش.. قصة وفاة 3 شباب من قرية واحدة بقنا أثناء عملهم بالقاهرة

الشباب المتوفون
الشباب المتوفون

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية الجمالية التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، بعد وفاة 3 شباب من أبنائها في حادث أليم أثناء عملهم بالقاهرة.

الشباب المتوفون

وفاة 3 شباب من قنا في حادث أليم بالقاهرة

وتسببت وفاة الشباب الثلاثة في حزن وصدمة كبيرة لأهالي القرية وأصدقائهم، حدادًا على وفاتهم في مقتبل عمرهم، ونشر العديد صور الشباب المتوفين داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

أحد الشباب المتوفين

وفاة 3 شباب من قرية واحدة

وأوضح أحد أهالي القرية، أن الشباب المتوفين هم خالد حداد أبو المكارم، وعلي أحمد أبو المكارم، وأسامة سيد عبد الموجود، جميعهم من قرية الجمالية في مركز قوص، بمحافظة قنا، لقوا مصرعهم في حادث أليم أثناء عملهم بحثًا عن لقمة العيش بالقاهرة.

أحد الشباب المتوفين

حزن على وفاتهم

وأضاف: أن القرية اتشحت بالسواد حزنًا على وفاة الشباب الثلاثة، لما كانوا يتمتعون به من حسن الخلق، والسيرة الطيبة والأدب والاحترام والشهامة، والسعي على الرزق الحلال، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

أحد الشباب المتوفين

حزن على التواصل الاجتماعي

وفي سياق متصل، تداول أهالي محافظة قنا صورًا لـ الشباب الثلاثة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الحزن والآسى على فراق زينة الشباب في مقتبل عمرهم، داعين لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان على فراقهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً