اعلان

تفاصيل مصرع طالب بطلق ناري على يد آخر في بورسعيد

مصرع طالب أمام مدرسة في بورسعيد
مصرع طالب أمام مدرسة في بورسعيد

كشفت أهل مصر، تفاصيل واقعة مصرع طالب أمام إحدى المدارس الصناعية بمنطقة الحرية، بدائرة حي المناخ في بورسعيد، عقب تعرضه لإطلاق النار.

وعلمت أهل مصر، أن المجني عليه 'حسن إبراهيم فرج'، طالب بالصف الأول الثانوي المهني، بمدرسة بورسعيد الثانوية المعمارية، وأنه امتحانه بالمدرسة في تمام الساعة 11.30 صباحا، وخرج عقب انتهاء الامتحان.

مصرع طالب بطلق ناري على يد آخر في بورسعيد

وتبين أن القاتل طالب مفصول بمدرسة بورسعيد الزخرفية، من نوفمبر الماضي 2023، وانتظر المجنى عليه خارج المدرسة ليجهز عليه بسلاح ناري، في الثانية عشرة ظهرا، وفر بدراجة نارية كانت جاهزة لتهريبه، برفقة آخر. وأكد شهود العيان أن الشاب تعرض لإطلاق نار، وطعن بسلاح أبيض في الصدر من الجانب الأيسر، مما أدى إلى وفاته قبل الوصول للمستشفى، رغم أنها لا تبعد عن مسرح الجريمة سوى أمتار قليلة.

وعن علاقة المجني عليه بالمدرسة الصناعية التي وقع الحادث بالقرب منها، أكدت الدكتورة هالة عبد السلام، كيل أول وزارة التربية والتعليم في بورسعيد، أن المجني عليه طالب بالمدرسة الميكانيكية، وأن الجاني مفصول من مدرسة الزخرفية الثانوية الصناعية، منذ شهر نوفمبر الماضي، ولم يعاد قيده، وليس له علاقة بالمدرسة.

ونفت وكيل أول وزارة التعليم في بورسعيد ما تردد عن علاقة التعليم بالواقعة، حيث إنها وقعت عقب انتهاء الامتحانات، خارج المدرسة، مطالبة بتحري الدقة فيما يتم نشره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب