اعلان

14 مرشحًا في التجديد النصفي لانتخابات نقابة المهندسين بالفيوم

انتخابات التجديد النصفي لانتخابات نقابة المهندسين
انتخابات التجديد النصفي لانتخابات نقابة المهندسين

أعلنت نقابة المهندسين بمحافظة الفيوم، بفتح باب الترشح في الانتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين، والتي بدأت يوم 8 يناير 2024 وتستمر إلى يوم 23 يناير الشهر الجاري.

انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالفيوم

وقال المهندس مصطفى مؤمن، رئيس لجنة الانتخابات الفرعية بالفيوم ل أهل مصر أنه سوف يتم إستمرار تلقى الطلبات حتى يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير الجاري على أن تجرى عملية الانتخابات يوم 23 فبراير المقبل.

14 مرشح للانتخابات نقابة المهندسين

واضاف رئيس لجنة الانتخابات بالنقابة الفرعية، أن الانتخابات تجرى على مقاعد مجلس النقابة الفرعية، ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات، وتشمل الهندسة المدنية، والمعمارية، والكهربائية، والميكانيكية، مشيرا إلى أن طلبات الترشح شهدت تقدم عدد 10 مرشحين على مقعد مدنى، ومرشح واحد على مقعد العمارة، وعلى مقعد كهربا مرشحان، ومرشح واحد على مقعد ميكانيكا.

وأشار 'مؤمن' أنه سوف يتم فتح باب تلقى التنازلات والطعون، يومى الأحد والإثنين الموافقين 28-29 يناير الجاري، ويجوز تقدم المهندس بنفسه للترشح، كما يجوز التقدم للترشح بموجب توكيل خاص موثق بالشهر العقارى.

شروط الترشح لانتخابات نقابة المهندسين

واكد رئيس اللجنة أن شروط الترشح لانتخابات التجديد النصفي بالنقابة، تتضمن أن يكون المرشح مسددًا للاشتراكات حتى نهاية السنة الميلادية السابقة لإجراء الانتخابات، مع تقديم صحيفة الحالة الجنائية سارية، موجهة إلى نقابة المهندسين، بالإضافة إلى تقديم ما يفيد ثبوت عدم تعاطي المرشح للمخدرات من خلال تحليل يتم اجراؤه بأحد المستشفيات الحكومية أو المستشفيات العسكرية موجهًا لنقابة المهندسين.

WhatsApp
Telegram