اعلان

استئناف نظر قضية مقتل شخص على يد جاره بمحكمة جنايات الفيوم

محكمة جنايات الفيوم المستشار أدهم أبو ذكري
محكمة جنايات الفيوم المستشار أدهم أبو ذكري

تستأنف محكمة جنايات الفيوم المنعقدة بجلستها اليوم الإثنين الموافق 15 يناير برئاسة المستشار أدهم أبو ذكرى رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني النظر في الاستئناف المقدم من المتهم محمد أيمن محمد بلال المحكوم عليه غيابية بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لإدانته بقتل شخص والشروع في قتل اثنين آخرين واستعراض القوة والتلويح بالعنف، وذلك في وقائع القضية رقم 26667 لسنة 2021 جنايات طامية المقيدة برقم 1912 لسنة 2021 كلي الفيوم، وذلك بسبب نشوب مشاجرة بينه وبين المجني عليهم.

مقتل شخص على يد جاره بالفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 13 أبريل 2021 بدائرة مركز طامية، حينما قام المتهم بقتل المجني عليه رمضان أحمد عبد الرازق، عمدًا بأن أطلق المتهم صوبه عيارًا ناريًا من سلاح ناري طبنجة كانت بحوزته، مُحدثًا إصابته الواردة بتقرير الصفة التشريحية المرفق، قاصدًا من ذلك قتله.

التهم المنسوبة إليه

جنايات الفيوم تنظر اليوم أولى جلسات المتهمين بقتل شخص وإصابة شقيقه في  مشاجرة - الأسبوع

محكمة جنايات الفيوم

واقترنت بجناية القتل جناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان، شرع المتهم في قتل المجني عليهما عمر عبد التواب كيلاني وعماد حمدي إسماعيل، عمدًا بأن أطلق المتهم أول صوب المجني عليه الأول عيارًا ناريًا من سلاح ناري.

ووجهت النيابة العامة اتهامات متعددة للمتهم تمثلت في الآتي استعراض القوة ولوح بالعنف ضد المجني عليهما عماد حمدي ونادية علي، وكان ذلك بقصد ترويعهما وفرض السطوة عليهما وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في أنفسهما وتعريض أمنهما وسلامتهما للخطر.

أحرز أسلحة بيضاء بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية.

أتلف عمدًا مالًا ثابتًا لا يمتلكه ومملوكا للمجني عليه عماد حمدي إسماعيل وجعله غير صالح للاستعمال، وترتب على ذلك ضرر مالي قيمته تجاوزت 50 جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً