اعلان

أخبار قنا اليوم.. تسليم أطراف صناعية لـ15 من ذوي الهمم

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تسليم أطراف صناعية لـ15 من ذوي الهمم

استقبل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، الفوج الخامس من ذوى الهمم، ممن تم تسليمهم أطرافا صناعية سفلية بمعرفة اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، جاء ذلك بحضور دكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحازم بجاتو مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

أخبار قنا اليوم

آلية جديدة لمواجهة الغش في امتحانات الشهادة الإعدادية

شدد دكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على مواجهة كافة أنواع وصور الغش خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية ومنع دخول أجهزة الهاتف المحمول والأجهزة المختلفة للجان سواء للطلاب أو الملاحظين.

إدارة خدمة المواطنين استقبلت 1804 شكاوى في 2023

أعلن دكتور محمد يحيى، بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، عن نجاح إدارة خدمة المواطنين خلال عام 2023 في استقبال 1804 شكوي خلال العام، تنوعت تلك الشكاوي ما بين الشكاوي الواردة عبر بوابة مجلس الوزراء، وبوابة المحافظة.

نائب رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد امتحانات كلية الحقوق

تفقد دكتور بدوى شحات، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب، لجان امتحانات كلية الحقوق، بحضور دكتور محمد رشدي عميد الكلية، ودكتور عبد الباري حمدان سليمان، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر