اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. برنامج تدريبي لـ33 متدرب على نظم دعم القرارات الذكية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

ويرصد موقع «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

رصد موقع «أهل مصر» أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين الموافق 15 يناير 2024، والذي شهد ارتفاعًا جديدًا في سعره، وذلك تزامنًا مع التفاوت المستمر الذي تشهده أسعار الذهب خلال هذه الفترة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

فعاليات البرنامج التدريبي لـ 33 متدرب على نظم دعم القرارات الذكية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، فعاليات البرنامج التدريبي على نظم دعم القرارات الذكية، وذلك لصقل وتنمية مهارات 33 متدرب من مراكز ومدن المحافظة والمديريات الخدمية، على مدار يومين، والذي ينظمه مركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ : مولنا مشروعات الشباب بـ 4.6 مليون جنيه لتوفير 60 فرصة

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تم تمويل مشروعات الشباب بـ 4.6 مليون جنيه لتوفير 60 فرصة عمل، من برنامج المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية 'مشروعك' التابع لوزارة التنمية المحلية، لافتًا إلى أن إجمالي المشروعات المنفذة والمقدمة التي تم تنفيذها من خلال البرنامج يتضمن تمويل 15 مشروعًا بقيمة 4.6 مليون جنيه، لتوفير 60 فرصة عمل، خلال شهر ديسمبر الماضي، تحت إشراف إدارة مشروعك بديوان عام المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram