اعلان

مصرع فتاة إثر تعدي والدها بالضرب عليها في كفر الشيخ

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

لقيت فتاة عمرها 12 عامًا مصرعها، إثر تعدي والدها عليها بالضرب بالأيدي؛ لخلاف بينهما بسبب رغبة الفتاة في تنظيف المنزل، وذلك في عزبة أبو سعيد التابعة للوحدة المحلية لقرية إسحاقة بمركز ومحافظة كفر الشيخ، وتم نقل جثة الفتاة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بلاغًا بتعدي شخص بالضرب على ابنته، ووفاتها متأثرة بالضرب الواقع عليها، وذلك في عزبة أبو سعيد التابعة لدائرة المركز.

إسعاف. أرشيفية إسعاف - أرشيفية

مصرع فتاة إثر تعدي والدها بالضرب عليها

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفلة المتوفاة تدعى «بسنت. م. ع»، 12 عامًا، مقيمة رفقة والدها بعزبة أبو سعيد التابعة لقرية إسحاقة بمركز ومحافظة كفر الشيخ، وبسؤال أهليتها أكدوا أن وراء ارتكاب الواقعة والدها، حيث اختلفا على تنظيف المنزل، ليتعدى الأب على ابنته بالضرب بالأيدي، وأحدث بها إصابات، توفيت متأثرة بها، وتم نقل جثتها إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين؛ لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المتوفاة؛ لبيان سبب وكيفية الوفاة، وكذلك طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والتصريح بدفن جثمان الفتاة المتوفاة بمعرفة ذويها، عقب الانتهاء من أعمال التشريح، وحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً