اعلان

تشييع جنازة شاب لقي مصرعه في حادث أليم بالفيوم

تشيع جنازة شاب لقي مصرعه في حادث اليم
تشيع جنازة شاب لقي مصرعه في حادث اليم

شيع المئات من أهالي قرية أباظة التابعة لمركز شرطة يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، جثمان الشاب عبد الله مسعود عبد الرحمن 25 سنة الذي لقي مصرعه في حادث تصادم أثناء عمله على دراجة نارية دليفري بأحد المطاعم بمدينة 6 أكتوبر.

وسادت حالة من الحزن الشديد والانهيار، بين أهالي القرية أثناء تشيع الجثمان من مسجد الرحمن بقرية أباظة وسط بكاء وانهيار من أفراد أسرته.

وتعود تفاصيل الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر، من مستشفى الشيخ زايد، بوصول عبد الله مسعود عبد الرحمن 25 سنة ومقيم بقرية أباظة بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، إثر تعرضه لحادث تصادم.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف، تبين أنه أثناء عودة الشاب من عملها، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية متسابقةً مع سيارة أخرى، مما أسفر عن مصرع عبد الله مسعود عبد الرحمن، 25 عاما، سائق دليفري، مقيم بقرية أباظة بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، وكان يقود الدراجة النارية.

وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وتم التحفظ على السيارة والدراجة البخارية تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن

WhatsApp
Telegram