اعلان

جزيرة محروس بسوهاج تتشح بالسواد بعد مقتل طالب ووالده بسلاح أبيض.. ما القصة؟

الطالب المقتول
الطالب المقتول

اتشحت قرية جزيرة محروس بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج، بالسواد بعد مقتل طالب في الصف الثاني الثانوي، بعد 3 شهور من مقتل والده،

حيث توفي الطالب طعنًا بسلاح أبيض على يد أبناء عمومته في تجديد خصومة ثأرية، بعد 3 شهور من مقتل والده؛ بسبب خلافات على قطعة أرض ميراث.

الطالب المقتولالطالب المقتول

مقتل طالب ووالده بسوهاج

وروى أهالي قرية جزيرة محروس، تفاصيل مقتل 'مروان' صاحب الـ17 عامًا، على يد 3 أشخاص هم زوجة عمه، ونجلي شقيقها، بسبب خلافات على الميراث، بعدما تخلص أعمامه من والده في مشاجرة بينهما بأسلحة بيضاء ونارية لذات السبب.

وأوضح 'محمود' أحد أقارب الضحية، أن والده قُتل منذ 3 أشهر على يد أشقائه بسبب خلافات الميراث، ولحق به 'مروان' في مشاجرة بينه وزوجة عمه فانهال عليه نجلي شقيقها بأسلحة بيضاء 'سكين'، فأرادوه قتيلًا في الحال، ونقلوه جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، وتركوا نجل خالته وشريكه في المشاجرة مُصاب بجرح طعني باليد.

مقتل طالب بسوهاج

وقال 'الحج محمود نشأت والد مروان اتقتل من شهور بسبب الأرض على يد اخواته، أسرته من بعده انتقلت لمنزل والد الزوجة، ولكن مروان قرر يثأر لوالده وقرر الاعتداء على زوجة عمه والتي يعتبرها سبب أساسي فيما حدث، وضربها في الشارع وكان معاه يحيي ابن خالته، لكن وليد وكريم خرجوا من البيت شافوا المشهد قتلوه في لحظتها'.

وشيع مئات من الأهالي جثمان الطالب، في مشهد جنائزي مهيب ارتفعت فيه صوت والدته المرأة المنكوبة التي فقدت زوجها ولم تكمل شهور العدة بعد، حتي انفطر قلبها بوفاة نجلها على يد قاتلي والده، في سلسال دمٍ بدأ بسبب أرض زراعية وحصد حتي الآن روحين.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بوصول بلاغ بمصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب خلافات على قطعة أرض آل إليها الميراث، وجري ضبط طرفيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً