اعلان

«كنا بندافع عن عمتنا».. المتهمان بقتل طالب في مشاجرة بسوهاج يدلون باعترافاتهم أمام النيابة العامة

الطالب المقتول
الطالب المقتول

تباشر النيابة العامة بمحافظة سوهاج، تحقيقاتها مع المتهمين بقتل طالب بالصف الثاني الثانوي، طعنًا بسلاح أبيض، في تجديد خصومة ثأرية كان والده ضحية بها؛ لخلافات على قطعة أرض بالميراث، بجزيرة محروس بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج.

الطالب المقتولالطالب المقتول

وأدلي 'كريم' المتهم الأول باعترافاته أمام النيابة العامة، وأوضح أن والد الطالب 'مروان' لقى مصرعه بسبب خلافات على الميراث، وبيوم الحادث أقدم الطالب على التعدي على زوجة عمه (عمة المتهم) بالضرب، وأصابها بجروح بفروة الرأس، فقام ونجله بالتعدي عليه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

مقتل طالب بسوهاج

وقال 'مكنتش أقصد، مروان ضرب عمتي واللي بيتهمها أنها السبب في مقتل والده، ضربها وسط الناس في الشارع، دافعت عنها أنا ووليد ومروان توفى في المشاجرة بعد إصابته بجرح في الركبة، وبسبب الميراث، يعني كنا بندافع عن عمتنا'.

وأيد المتهم الثاني 'وليد' أقوال الأول، وأضاف 'المشكلة نبعت من شهور على الميراث واحنا مش طرف فيها، كانت بين والد مروان واخواته وأولادهم، مروان جاي ينتقم من عمتنا بالضرب في الشارع ودافعنا عنها وفي المشاجرة مات'.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بوصول بلاغ بمصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب خلافات على قطعة أرض آل إليها الميراث، وجري ضبط طرفيها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة