اعلان

مستشفى قنا العام أول الجمهورية في إجراء جراحات القسطرة المخية

مدير مستشفى قنا العام
مدير مستشفى قنا العام

أعلن الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، عن حصول مستشفى قنا العام على المركز الأول في إجراء جراحات القسطرة المخية على مستوى قطاع الرعاية العلاجية بوزارة الصحة والسكان.

الدكتورة رشا سليم

مستشفى قنا العام أول الجمهورية في إجراء جراحات القسطرة المخية

وأوضح 'بدران'، أن جهود إدارة العلاج على نفقة الدولة بقيادة الدكتورة رشا سليم مدير إدارة نفقة الدولة ومسؤول المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار بالمديرية، بالإضافة إلى جهود فريق مستشفى قنا العام بقيادة الدكتور محمد الديب مدير المستشفى قد ساهمت في تقديم الدعم الكامل لقسم القسطرة المخية بالمستشفى، وذلك منذ بدء تنفيذ عمليات القسطرة المخية بالمستشفى في سبتمبر ٢٠٢١.

وأشار بدران، إلى خطة مديرية الصحة في تنفيذ العديد من العمليات الجراحية الحرجة علي يد الفرق الطبية ذات الكفاءة العالية، وذلك تخفيفًا على المواطنين الراغبين في الحصول على مثل تلك الخدمات، التي كانوا يحصلون عليها سابقًا بالسفر خارج المحافظة.

وأكد وكيل الوزارة، على دعم القيادة السياسية للأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا في ضرورة الارتقاء بالمنظومة الخدمية داخل مستشفيات المحافظة.

وتقدم الدكتور محمد بدران بخالص الشكر والتقدير للدكتورة رشا سليم المشرف العام على المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار، والدكتور محمد الديب وفريق المستشفى على جهودهم المبذولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً