اعلان

أخبار قنا اليوم.. انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأول

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مستشفى قنا العام أول الجمهورية في إجراء جراحات القسطرة المخية

أعلن الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، عن حصول مستشفى قنا العام على المركز الأول في إجراء جراحات القسطرة المخية على مستوى قطاع الرعاية العلاجية بوزارة الصحة والسكان.

مدير مستشفى قنا العام

تعليم قنا: انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأول

تفقد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، ووفاء رشاد مدير عام إدارة قنا التعليمية لجنتي امتحان الشهادة الإعدادية بمدرستي الشهيد العميد محمد جمال نصاري الإعدادية بنين، وسيدي عبد الرحيم الإعدادية بنات.

طلاب الشهادة الإعدادية بقنا عن امتحان اللغة العربية: "سهل وفي مستوى الطالب المتوسط"

رصد «أهل مصر» ردود أفعال وآراء طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء امتحان اللغة العربية، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024.

بسبب كسر القصب.. إصابة شخصين أبناء عمومة بطلقات نارية في قنا

شهدت قرية الشيخ علي شرق التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، اليوم الأربعاء، إصابة شخصين أبناء عمومة بطلقات نارية، إثر نشوب مشاجرة بينهما على أولوية كسر قصب السكر، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

صحة قنا: تلقي 6305 بلاغات والتعامل معها وتقديم أوجه الرعاية العاجلة لها خلال 2023

أعلن الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، أن إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة ' الطوارئ' قد تلقت وتعاملت مع أكثر من 6305 بلاغات بمختلف التخصصات علي مستوى المحافظة، وتم التعامل معها وتقديم أوجه الرعاية العاجلة لها.

افتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى الأشراف البحرية في قنا

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ودكتور هشام الهلباوي مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية ومدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، مشروع الصرف الصحى لقري الأشراف البحرية والممول من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

بسبب بقرة.. مصرع شخص متأثرًا بإصابته في قنا

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة، اليوم الأربعاء، داخل المستشفى، متأثرًا بإصابته على يد آخر، بسبب خلافات على سعر بقرة، في مركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

إحالة المتهمين بواقعة قتل شخصين في قنا إلى الجنايات

أحالت جهات التحقيق بقنا، اليوم الأربعاء، المتهمين بقتل شخصين، بعد أن أوهموهما ببيع سيارة لهما من خلال عرضها بإعلان وهمي على 'فيس بوك' بقرية بشلاو في مركز نقادة، إلى محكمة الجنايات.

إصابة سيدة وطفل سقط عليهما سقف منزل في قنا

شهدت قرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، اليوم الأربعاء، انهيار سقف منزل من الطوب اللبن، ما أسفر عن إصابة شخصين 'سيدة وطفل'، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

نائب رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد امتحانات كلية الحقوق

قام الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب، بجولة تفقدية بلجان امتحانات كلية الحقوق، رافقه خلالها الدكتور محمد رشدي عميد الكلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة