اعلان

"شوفت بنتي معرفتهاش"... والدة ضحية تعدي والدها بالضرب عليها: كانت بتبوس إيده كل ليلة

والدة الطالبة بسنت
والدة الطالبة بسنت

قالت والدة الطالبة 'بسنت' ضحية تعدي والدها عليها بالضرب، والتي لقيت مصرعها على إثر ذلك، أنها لم تر أبناءها منذ شهر؛ لأن زوجها كان قد تعدى عليها بالضرب المبرح، لدرجة أن عينيها كان تنزف دمًا، حيث ذهبت لمنزل أسرتها ومكثت هناك، وطلبت أكثر من مرة من زوجها أن يحضر لها أبناءها، ولكنه رفض الأمر.

وتابعت والدة الطالبة في حديثها الخاص لـ'أهل مصر'، أنها تحدثت لابنتها الكبرى هاتفيًا 3 مرات خلال تلك الفترة، وأخبرتها أن والدها يتعدى عليهم هي وأخواتها بالضرب.

وأشارت والدة الطالبة المتوفاة، إلى أن يوم الحادث كان شقيقها ينتظر زوجها للذهاب لتطليقها وأخذ أطفالها، ثم تلقى اتصالًا هاتفيًا يخبره بوفاة ابنتها، ولكنه لم يخبرها بذلك، وأخبرها بأن أبناءها مصابون، لتعلم بعد وصولها المستشفى بأن ابنتها في المشرحة متوفاة. والدة الطالبة بسنت والدة الطالبة بسنت

انهيار والدة الطالبة ضحية تعدي والدها بالضرب عليها

وأكملت: عندما رأيت ابنتي الآخرة المصابة لم أعرفها، 'قولت لها أنتي مين؟ قالت لي أنا سهيلة يا ماما'، حيث كان وجهها متورم، وابني الأصغر أذنه مقطوعة وتنزف، وتتابع: ابنتي بسنت تحفظ 11 جزء من القرآن، ومتفوقة في المدرسة، وهادئة للغاية، ومؤدبة، 'كانت الوحيدة اللي بتبوس على دماغه وإيده كل ليلة بالليل، ما افتكرلهاش ده'.والدة الطالبة بسنتوالدة الطالبة بسنتوكانت عزبة أبو سعيد التابعة للوحدة المحلية لقرية إسحاقة بمركز ومحافظة كفر الشيخ، قد شهدت واقعة مؤسفة حيث تعدى أب على نجلته بالضرب بالأيدي والخرطوم، ما أسفر عن وفاتها متأثرة بإصابتها، كما تعدي بالضرب على أشقائها الثلاثة الأخرين ، وتم نقل جثة الطفلة المتوفاة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل إثنين أخرين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً