اعلان

وكيل تعليم مطروح: لم ترد أية شكاوى في ختام امتحانات الشهادة الإعدادية

تعليم مطروح
تعليم مطروح

قام عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، بجولة تفقدية مفاجئة باللجان الامتحانية بمدينة السلوم الحدودية أقصى غرب المحافظة لمتابعة انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في يومها الأخير حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية فترة واحدة لمدة ساعتين فقط.

واطمأن وكيل تعليم مطروح، من رؤساء اللجان على تنفيذ كل التعليمات التي تم التوجيه بها والخاصة باستلام أوراق الأسئلة من مندوب مركز التوزيع وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات قبل عملية بدء فتح مظاريف الأسئلة.

تعليم مطروح تعليم مطروح

ختام امتحانات الشهادة الإعدادية

وتابع وكيل الوزارة سير الامتحانات، وسط أجواء هادئة حيث جاءت أسئلة الدراسات في اليوم الأخير لمارثون الشهادة الإعدادية واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج.

وشدد شحاتة على انضباط اللجان الامتحانية مع ختام امتحانات الشهادة الإعدادية مع الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة مع التوجيه لرؤساء اللجان الامتحانية بالتنسيق مع الشرطة المدنية لتأمين كافة المشاركين في العملية الامتحانية على مستوى المحافظة لضمان خروجهم في أمان من لجان الامتحان، مشيراً إلى أنه بالاتصال الهاتفي مع إسماعيل جاتو وكيل المديرية اطمأن على عدم ورود أي شكوى من الطلاب وأولياء الأمور بشأن الامتحانات بالمائة وعشرين لجنة بكافة أرجاء المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك